الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
07.08.2015 6:40 في :

متابعة : بلال مصطفى//
في إطار البرنامج الخاص بالمعسكر التدريبي السنـوي للحكام النخبة بالاتحـاد والذي يقام خلال الفترة ( 23-22/8/2015 ) بمدينة جنت ببلجيكا، تم تنفيذ العديد من الفعاليات خلال أيام 4 ، 5 ، 6 ، 7/8/2015 .

والتي اشتملت على إقامة تدريبات اللياقة البدنية اليومية تحت إشراف نخبة من محاضري اللياقة البدنية للحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم .

وكذلك إقامة تطبيقات عملية بمشاركة إحدى الفرق البلجيكية لكرة القدم ، و ذلك اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً و حتى الساعة الثانية عشر ظهراً .

كما تم عقد محاضرات نظرية و تحليل فيديو خلال الفترة المسائية اعتباراً من الساعة الخامسة و حتى الساعة الثامنة و بواقع 3 محاضرات يومياً ، اضافة الى اقامة اختبارات فيديو للحكام المشاركين بالمعسكر .

وسوف يتم منح الحكام راحة يوم السبت الموافق 8/8/2015 سيتم خلالها تنظيم رحلة للعاصمة البلجيكية ( بروكسل ) و تناول وجبة الغذاء هناك .

تجدر الاشارة إلى أنه في إطار اتفاقية التعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم و الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، فسوف يلتحق بالمعسكر خلال الفترة القادمة عدد 3 طواقم تحكيمية أفريقية .

والذين سيكونون من الحكام المرشحين للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة في شيلي بهدف إعدادهم فنياً و بدنياً قبل المشاركة في هذه البطولة المهمة .

حكام معسكر جديد