الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.09.2015 21:16 في :

متابعة : بلال مصطفى//

يدرس الجهاز الفني للعنابي الأوليمبي إقامة مباراة للمنتخب يوم 27 من الشهر الحالي تكون بروفة أخيرة قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق في الثلاثين من الشهر الحالي وتضم مجموعتنا كلاً من الأردن وفلسطين واليمن .
كما أن المدرب فيلكس سوف يعلن عن برنامج الإعداد الخاص بالمنتخب خلال الايام القادمة ،ومن المحتمل أن يشارك المنتخب الأوليمبي في بطولة الخليج للمنتخبات الاولمبية خلال نوفمبر المقبل .
وهي من ضمن محطات الإعداد والتجهيز لنهائيات آسيا ، كما أنها فرصة للمنافسة على اللقب وسط منتخبات جيدة منها من سيتواجد في النهائيات أيضاً .
وحول القرعة قال مدرب العنابي الأوليمبي ، فليكس سانشيز أنه توقع أن تكون القرعة لنهائيات آسيا صعبة كون كل الفرق التي تأهلت نجحت باجتياز التصفيات .
وحتى موعد البطولة سنعمل بكل جد من أجل أن نصل إلى أكمل جاهزية عند انطلاق المنافسات وفق برنامج نعمل عليه منذ فترة .
وحول ميزتي الأرض والجمهور قال مدرب منتخبنا : ” يفترض أن الجماهير تعطي ثقة للاعبين وتحفزهم لكن ليس في كل الأحوال يكون ذلك ، وفي كل الأحوال هي ميزة دون شك “.
وأكد أنه يرصد الآن اللاعبين مع أنديتهم في الدوري ، ونأمل أن يرتفع مستواهم ومن ثم نتجمع لغرب آسيا التي ستقام بالدوحة والتي تعد بمثابة فرصة لتجهيز اللاعبين فضلا عن المعسكرات الأخرى التي تنتظرنا .