الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.03.2014 22:11 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

أكد فهد ثاني ـ مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ـ ان المنتخب اهدر الكثير من الفرص في مباراته مساء الاربعاء امام نظيره البحريني في ختام مشواره بتصفيات كأس اسيا 2015 .

وقال إن التعادل لم يفسد فرحة التأهل الى النهائيات القارية موضحا ان معنويات اللاعبين مرتفعة على الرغم من انتهاء المباراة بالتعادل السلبي .

وشدد فهد ثاني في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء على ان المنتخب عانى من غياب التوفيق في المباراة وهو ما حرمه من الاستفادة من الكثير من الفرص التي اتيحت له ، موضحاً أن المنتخب حقق الهدف وهو تأهله الى نهائيات كأس آسيا 2015 .

وحرص مدرب العنابي ان يقدم تهانيه الى المنتخب البحريني بتصدره للمجموعة الرابعة ، واشار الى ان العنابي كان الأحق بالفوز لولا الفرص الكثيرة التي تم اهدارها .

وأكد مدرب منتخبنا الوطني على ان اهم الايجابيات التي حققها المنتخب في مشواره بالتصفيات هو التأهل الى النهائيات والتواجد في البطولة التي ستقام باستراليا 2015 .

من جانبه قال الانجليزي انتوني هيدسون ـ مدرب المنتخب البحريني ـ ان منتخبه نجح في تحقيق الهدف الذي لعب من اجله وهو المحافظة على صدارة المجموعة .

مشيراً إلى أن انتهاء مشوار التصفيات والمنتخب البحريني في الصدارة سيساعده على الاستعداد الجيد للنهائيات التي ستقام باستراليا في يناير من العام المقبل .

واعترف هيدسون بافضلية منتخبنا في الشوط الاول ، وقال ان المنتخب البحريني اهدر عدة فرص خطيرة ، مؤكدا انه لعب من اجل التعادل والذي يساعده على انهاء التصفيات في الصدارة وهو ما كان .

وقال ان الفترة القادمة ستشهد خطة الاستعداد للمشاركة في نهائيات آسيا 2015 ، واشاد مدرب المنتخب البحريني باللاعبين ومؤكدا أن المنتخب يضم عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين سيكون لهم حضور قوى في الفترة القادمة .