الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.01.2015 13:38 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//
أكد فهد ثاني ـ مدرب منتخبنا الأوليمبي لكرة القدم ـ أن المشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام بالبحرين خلال الفترة من 16 :26 يناير ستكون بهدف المنافسة على اللقب وتحقيق نتائج جيدة أفضل من التي تحققت في المشاركات السابقة .

موضحاً أن المشاركة في البطولة تعتبر محطة إعداد للمشاركة بالتصفيات المؤهلة الى نهائيات دورة الالعاب الاولمبية التي ستقام بريودى جانيرو2016 .

وحرص فهد ثاني في جلسته مع ممثلي وسائل الإعلام ظهر الثلاثاء بنادي المنتخبات في حضور محمد راشد المنسق الإعلامي للمنتخب ، على تقديم الشكر إلى مسئولي اتحاد الكرة على دعهم الكامل للمنتخب الأوليمبي حتى يحقق المنتخب الاهداف المرجوة منه .

وتمنى أن يكون عند حسن ظن المسئولين، وأشار الى أن المنتخب الاولمبي حرص على خوض عدد كبير من المباريات الودية بلغت 24 مباراة في الفترة بداية من مايو 2014 وحتى الفترة الحالية .

وأضاف مدرب المنتخب الأوليمبي قائلا :” حرصنا على خوض عدد كبير من المباريات الودية من أجل تجهيز اللاعبين للاستحقاقات القادمة والتي ستكون بدايتها بالمشاركة في البطولة الخليجية وحتى يكون لاعبينا في أفضل حالة من الجاهزية .

حيث كان منتخبنا الأفضل من حيث الاستحواذ في كل المباريات الودية التي خاضها باستثناء مباراتي البرازيل وتايلاند بسبب النقص العددي .

وبشكل عام فإن النتائج في المباريات الودية لاتشغل بالي لأن الهدف الاساسي الذي أتطلع إليه من هذه المباريات هو الاستفادة والاحتكاك لأن الثبات في الاداء يؤدي إلى النتائج المرجوة.”

وقال فهد ثاني أن المجموعة التي يلعب بها المنتخب الأوليمبي بالبطولة الخليجية والتي تضم بجانبه منتخبي الامارات والكويت تعتبر جيدة ،.

مشيراً إلى أن جميع المنتخبات الخليجية متقاربة المستوى ولاتوجد بينها فوارق كبيرة ، وأعلن أن الحظوظ في الفوز باللقب الخليجي متساوية بين كل المنتحبات المشاركة بالبطولة .”

وشدد فهد ثاني على أن استضافة بطولة آسيا تحت 22 سنة في قطر والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الاولمبية ، يعتبر أمر جيد ومن شأنه أن يزيد من حظوظ منتخبنا الأوليمبي في التأهل إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية 2016 .

بعد فترة غياب طويلة وأعرب مدرب منتخبنا الاوليمبي عن ثقته في قدرة المنتخب على تحقيق حلم التأهل إلى الاولمبياد، وقال أن منتخبنا الأوليمبي متكامل ويمتلك إمكانيات كبيرة وستعتمد عليه الكرة القطرية في الفترة القادمة.

IMG_3537