الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.01.2016 0:31 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

قال فو بو مدرب المنتخب الصيني الأوليمبي أنه من المؤسف أن نخسر المباراة الاولي فى البطولة وكنا نأمل تحقيق الفوز الاول، لاسيما أننا تقدمنا في البداية بهدف.

وأكد أن منتخبه لعب بشكل سيئ للغاية فى الشوط الثاني واهتز مرمانا بعدد من الاهداف ووقعت عدة أخطاء من اللاعبين خاصة فى الدفاع .

وتمني أن ينجح فى أن يعالج الاخطاء التي وقعت أمام منتخبنا قبل مباراة سوريا من أجل العودة إلى البطولة، واعتبر أن الخسارة الاولي لن تؤثر على حظوظ فريقه فى التأهل الى الدور الثاني ومواصلة المشوار.

وأضاف: ” العنابي قام بعمل بتمريرات قصيرة وحاولنا الضغط على الفريق القطري لكن وقوع الاخطاء أدت إلى زيادة الأهداف القطرية وإلى الخسارة الأولى”.

وعن لقاء سوريا فى المباراة القادمة قال مدرب الصين : ” لم أشاهد مباراة إيران وسوريا وسأشاهد شريط المباراة للوقوف على حالة الفريق السوري وأبرز نقاطه ضعفه وقوته وكيفية مواجهته”.

وعن حظوظ منتخبات المجموعة وحظوظ منتخبه بشكل خاص قال فو بو : ” الآن الأمور كلها لا تزال فى أيدينا وعلينا الفوز فى المباراتين القادمتين ، وأولاً على الفريق السوري الجريح والمهزوم مثلنا ، ثم إيران من أجل التأهل الى الدور الثاني .