الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.10.2014 22:50 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//

حقق منتخبنا الوطني الأول الفوز بهدف للاشئ علي نظيره الاسترالي في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا .

في آخر التجارب الودية خلال أكتوبر الجاري استعداداً لخليجي 22 بالرياض 13 نوفمبر القادم ، وكأس آسيا باستراليا يناير 2015 .

وسجل خلفان إبراهيم الهدف الوحيد للعنابي والمباراة في الدقيقة 61 من هجمة سريعة قادها حسن الهيدوس وتبادل فيها الكرة مع سباستيان .

والذي أعادها بدوره إلي الهيدوس ليمررها بينية إلي خلفان إبراهيم فانفرد ولم يتوان وسدد الكرة من تحت جسم الحارس داخل المرمي .

ويعد الفوز الذي حققه العنابي تاريخياً كونه الأول للعنابي في تاريخ لقاءاته مع استراليا ، كما أنه اللقاء الودي الأول الذي يجمع المنتخبين بعد 3 انتصارات استرالية وتعادل سلبي في تصفيات كأس العالم 2010 .

وجاءت المباراة كتجربة قوية ومفيدة للمنتخب القطري ، وخرجت قوية وهجومية من الطرفين خاصة في الشوط الثاني الذي شهد عدة تبديلات للجزائري جمال بلماضي مدرب قطر .

حيث دفع بالمهاجم ماجد محمد مما ساهم في زيادة الضغط والهجوم على منتخب السكروز ، ولعب قاسم برهان حارس مرمي المنتخب القطري وخط الدفاع دورا كبيرا في التصدي للهجوم الاسترالي طوال المباراة.

لاسيما بعد هدف خلفان حيث اندفع الفريق الاسترالي وراء الهجوم بغية التعادل ولكن نجوم منتخبنا حالوا دون ذلك باستبسال وأداء رجولي .

وشهدت المباراة تفوقاً كبيراً لحسن الهيدوس مهاجم العنابي الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته وكان المصدر الحقيقي لهجوم قطر علي الدفاع الاسترالي .

وسام وبريشيانو