الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.04.2019 13:54 في : &

الدوحة – اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة العشرين من مباريات دوري قطر غاز تحت 23 عاماً ، والتي أسفرت عن فوز الأهلي على السيلية والشحانية على قطر وتعادل بين الخور والغرافة .

فقي مباراة الخور والغرافةوالتي انتهت بالتعادل 2-2 ، سجل هدفي الخور عادل أحمد بالدقيقتين 5 ، 89 فيما سجل هدفي الغرافة محمد اسماعيل وعمرو سراج بالدقيقتين 56 ، 94 من عمر المباراة ، وحفلت المباراة بالندية والحماس وشهدت تسجيل هدفين في الدقائق القاتلة .

وحقق الاهلي فوزاً جيداً في نفس الجولة على السيلية بهدفين مقابل هدف وحيد ، حيث تقدم السيلية بهدف وحيد  عن طريق مشعل الشمري سجله بالدقيقة 25 ، وهو الذي انتهى الشوط الاول فيه لصالح السيلاوي ، إلا أن الأهلي قلب النتيجة في الدقائق القاتلة من الشوط الثاني .

حيث سجل هدف التعادل للعميد ناصر الخلفان بالدقيقة 81 ، فيما نجح محمد عبد الناصر من خطف الفوز لفريقه بالدقيقة 90 ، وهو الذي ضمن به النقاط للاهلي  .

فيما فاز الشحانية بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لقطر ، حيث تعرض مرمى قطر إلى سيل من الاهداف وجاءت المباراة بأفضلية واضحة للشحانية .

وسجل الاهداف الخمسة للشحانية أحمد سعودي ، عبيد حنيف ، عبد الله الفيحاني ، خالد ناصر ، جاسم محمد بالدقائق ، 35 ، 45،  51  ، 65، 77 ، فيما سجل هدف قطر الوحيد محمد رضا بالدقيقة 42 . 

وكانت مباريات الجولة 20 شهدت في يومها الأول فوز الدحيل على الخريطيات 8-0 وأم صلال على الريان 3-1 والسد على العربي 2-1 وبهذه النتائج يواصل الدحيل صدارته للبطولة – التي توج بها في مباراته أمام الخريطيات بعد حسمها قبل فترة – ورفع رصيده للنقطة 53 .

بينما حافظ العربي على الوصافة رغم خسارته من السد وذلك بتعادل الخور مع الغرافة حيث استقر رصيد العربي عند 40 نفطة مقابل 38 نقطة للغرافة و36 للخور صاحبي المركزين الثالث والرابع .

وجاء فريق الشحانية خامساً 35 وأم صلال سادساً 30 والسد سابعاً 29 والاهلي 28 ثامناً وقطر21 تاسعاً والريان 20 عاشراً وتواجد السيلية في المركز الحادي عشر ب12 نقطة مقابل نقطتين للخريطيات الأخير .