الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
15.01.2018 22:40 في :

فاز فريق المرخية على فريق قطر بهدفين مقابل لاشيء في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري قطر غاز تحت 23 سنة في واحدة من المفاجآت في هذه الجولة .

لاسيما وأن قطر أحد أضلاع المربع الذهبي في البطولة ويحتل المركز الرابع قبل هذا اللقاء ، بينما كان المرخية في المركز العاشر ، وتمكن المرخية من تفجير المفاجأة علي ملعب نادي الخور .

وبهذا الفوز رفع المرخية رصيده إلى 12 نقطة بينما توقف رصيد نادي قطر عند 16 نقطة وأصبح مهدداً بفقدان المركز الرابع الذي يحتله ، واحرز هدفي المرخية سعود خميس في الدقيقة 21 ومحمد الخضور في الدقيقة 76.

وفي مباراة ثانية تمكن الريان من الفوز علي أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد وكان الريان أحرز هدفيه في الشوط الاول عن طريق كل من سعود فرحان و عبد العزيز هزاع في الدقيقتين 14 و26 .

واستطاع ام صلال أن يحرز هدفه الوحيد في الشوط الثاني عن طريق خالد علي في الدقيقة قبل الاخيرة من عمر المباراة ، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الريان الي 15 نقطة بينما تجمد رصيد ام صلال عند اربع نقاط .

وفي المباراة الثالثة تعادل الخور والغرافة ٣/٣ ، حيث شهدت المباراة إثارة وندية كبيرة وان الأهداف الستة دليل على ذلك ، حيث سعى الفريقان للفوز الا ان التعادل حسم نتيجة اللقاء .

بادر الغرافة بالتسجيل ولكن الخور استدرك الموقف وتعادل وانهى الشوط لصالحه بنتيجة ٢-١ ، ونجح في تسجيل الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني ، وعاد الغرافة للقاء بالهدف الثاني ثم ادرك التعادل قبل النهاية بدقائق .

سجل للغرافة لاعبوه محمد إسماعيل ابو شنب د ٥ وأندريا اجوس د٥٥ ومحمد بادي د ٨٦ وسجل للخور كل من سالم خليفة د٣٣ وعلي سعيد المهندي د ٤٥ وأحمد يوسف النحوي د ٥٠ ، وشهدت المباراة ستة إنذارات بواقع ثلاثة لكل فريق .