الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.09.2013 14:55 في :

حقق الوكرة الفوز على أم صلال بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب سعود بن عبد الرحمن اليوم الجمعة في الجولة الثالثة بدوري نجوم قطر.
وافتتح إبراهيم ندياي التسجيل لأم صلال في الدقيقة 14، لكن ميشيل سوزا تعادل للوكرة في الدقيقة 50.
وتمكن المغربي أنور ديبا من تسجيل هدف الفوز للوكرة من ركلة حرة في الدقيقة 85 ليرفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط ويتصدر الترتيب مؤقتا.

الريان × الخور

ومن جهة اخرى سحق الريان منافسه الخور بأربعة أهداف دون مقابل في الجولة الثالثة اليوم الجمعة ليحقق انتصاره الأول في دوري نجوم قطر لكرة القدم هذا الموسم.
وافتتح جار الله المري التسجيل للريان بضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بعد تمريرة من نيلمار.
وأضاف البرازيلي رودريجو تاباتا الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 49 قبل أن يسجل دانييل جومو الهدف الثالث في الدقيقة 85.
واختتم محمد صلاح الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليضع الريان أول ثلاث نقاط في رصيده، ويتجمد رصيد الخور عند نقطتين.

قطر × الخريطيات

واصل الملك القطراوي انتصاراته في دوري النجوم وبعد تغلبه على نظيره الخريطيات بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب سحيم بن حمد ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.
وأحرز هدف اللقاء الوحيد موسى العلاق في الدقيقة 81.
وبهذه النتيجة أرتفع رصيد قطر لسبع نقاط في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد الخريطيات عند أربع نقاط.

السد × الجيش

تلقى السد حامل لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم بالهزيمة الأولى له هذا الموسم عندما تغلب عليه الجيش بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة من البطولة اليوم الجمعة.

وأحرز محمد مونتاري هدف الجيش الوحيد بضربة رأس في الدقيقة الرابعة عشرة من المباراة التي شهدت طرد رامي فايز لاعب الجيش في الدقيقة 53 بسبب لعبة خشنة.

ورفع الجيش رصيده إلى خمس نقاط بينما لكل من قطر والوكرة سبع نقاط في الصدارة، وتجمد رصيد السد عند ست نقاط في المركز الثالث.