الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.03.2014 0:14 في :

متابعة: بلال مصطفىمب//

هنأ سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر ال ثاني رئيس نادي قطر لاعبيه بالفوز علي السد في المباراة النهائية لبطولة كأسQNB وحصولهم علي اللقب للمرة الأولي في تاريخ النادي .

وقال ان لاعبي قطر لم يقصروا وقدموا مباراة جيدة وانهوا البطولة بالحصول علي اللقب بجدارة واستحقاق وعلي حساب فريق مميز عاني بعض الشي لانشغاله بدوري ابطال اسيا ونجح قطر في استغلال هذه الفرصة .

وأضاف : البطولة كانت مهمة للغاية والفوز بها يمثل اضافة كبيرة وجديدة الي تاريخ نادي قطر ، معتبراً أن الفوز باللقب سيكون فرصة لرفع الروح المعنوية للفريق والعودة الي نتائجه الجيدة في دوري نجوم قطر .

من جانبه اشاد لازارونى الفريق بأداء لاعبيه وفريقه خلال المباراة وتفوقهم علي السد وقال: قدمنا مباراة كبيرة امام فريق كبير، وأكد أن لاعبي قطر كانوا على قدر المسئولية ونجحوا في تحقيق المطلوب وهو الفوز والحصول على كأس البطولة .

وتابع : المهمة كانت صعبة حتي في ظل اعتماد السد علي البدلاء ، ولاعبي قطر كانوا في قمة التركيز ولعبوا بروح عالية، معتبراً أن حصول قطر علي اللقب أمر في غاية الاهمية خاصة وانها المرة الاولي التي يحقق فيها اللقب .

وتحدث أدريانو هداف الفريق وصاحب هدف الفوز مؤكداً أن الفوز بالكأس دافع معنوي كبير للاعبين لاستعادة مستوانا ونتائجنا بدوري نجوم قطر وإعادة الفريق الي مكانه الطبيعي واستعادة النتائج الجيدة فى الدورى .

مؤكداً أن الفوز باللقب لأول مرة فى تاريخ البطولة شىء يضاف الى انجازات الملك والتى سنفخر بها جميعا لأن الفوز بكأس النجوم بجانب السد والغرافة والجيش شى ء كبير فى حد ذاته.