الاتحاد القطري لكرة القدمكورة تايم
30.10.2019 18:59 في :

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء أسماء الفائزين بجوائز الحلم الآسيوي 2019، وذلك في الحفل الذي أقيم على هامش مؤتمر المسؤولية الاجتماعية في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وفاز الاتحاد الياباني للاندماج لكرة القدم بجائزة فئة منظمات المجتمع المدني، وبرنامج كورة تايم لشركة شل في قطر بجائزة الشركات، والصحفي وصانع الأفلام بوجراي بات من نيبال بجائزة الأفراد.

وتم اختيار الفائزين من ضمن 27 ترشيح تم تقديمها للجوائز هذا العام، ويحصل كل فائز على مبلغ 10,000 دولار لدعم برامج المسؤولية الاجتماعية لديهم.

وتسلم الجائزة عن الاتحاد القطري لكرة القدم السيدة / نورة التميمي رئيس قسم المسئولية الاجتماعية والفعاليات بإدارة التسويق والاتصال التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم .

وقال زاو زاو رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “المسؤولية الاجتماعية تعتبر من عناصر التركيز الرئيسة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ونحن بالفعل من خلال صندوق الحلم الآسيوي ومن خلال هذه الجوائز، شهدنا تحقيق دفعة كبيرة لجهودنا كأسرة واحدة في الاستفادة من قوة وشعبية كرة القدم لتحقيق التطوير الاجتماعي”.

وأضاف: “تسجيل رقم قياسي بلغ 27 مرشحاً في جوائز هذا العام يعكس قوة شراكتنا في هذا المجال، حيث أننا في موقع مثالي لتحقيق طموحنا في تمكين المجتمعات ونشر الأمل في قارة آسيا”.

ويعتبر مشروع كورة تايم من المبادرات التي قام الاتحاد القطري لكرة القدم بإطلاقها مع شركة شل قطر، من أجل الوصول للشباب، وتم تصميمه من أجل تحسين صحة ونوعية حياة الشباب في قطر من خلال كرة القدم، وهو يعمل على تشجيع ممارسة النشاط البدني وإيجاد مساحة للمارسة كرة القدم في بيئة غير تنافسية.

ويواصل برنامج كورة تايم العمل على تحقيق أعلى معايير المشاركة من خلال مشاركة أكثر من 100 ألف طفل في كافة أرجاء قطر منذ إطلاقه عام 2012.

ويساهم هذا البرنامج بشكل كبير في رفع مستوى الصحة واللياقة في البلاد، وجاءت نتائج نجاحه من خلال تحقيق المشاركين أقل معدلات البدانة وتحسن مستوى الصحة لديهم.