الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
16.10.2016 23:34 في :

متابعة : بلال مصطفى / م //
تواصلت مساء اليوم مباريات الأسبوع الثالث لدوري قطر غاز ليغ ، وحقق رديف معيذر فوزاً كاسحاً على رديف العربي بنتيجة 6/1 في المباراة التي استضافها استاد حمد الكبير بالنادي العربي .
سجل لمعيذر: حذيفة السالمي (هدفين) وعبدالرحمن وليد ثلاثة أهداف (هاتريك) وهدف لناصر ابراهيم النصر، فيما سجل لرديف العربي محمد ابراهيم الخلفان.
وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه اللاعبين خليفة سلمان من معيذر وأحمد النحوي من العربي، وبالنتيجة السالفة يرفع معيذر رصيده إلى 6 نقاط، ويظل العربي بدون رصيد.

%d8%ac%d9%8a%d8%b4-%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d8%b7%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d8%ba%d8%a7%d8%b2
وفي المباراة الثانية التي جرت على استاد حمد الكبير أيضاً اكتسح رديف الخريطيات نظيره في الجيش بنتيجة 4/1، وسجل أهداف الخريطيات عبدالكريم الشمري (هدفين) وهدف لكل من المهدي الخماسي وعبدالهادي نعمان.
فيما سجل هدف الجيش سالمين عتيق الرميحي، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الخريطيات إلى 6 نقاط من فوزين وخسارة ، ويظل الجيش بدون رصيد من ثلاث هزائم .
أما المباراة التي استضافها ملعب السيلية ، فخسرها رديف صاحب الأرض أمام رديف أم صلال بنتيجة 2/1، سجل هدفي أم صلال وليد محيي الدين وبزمان خوبياري، وسجل للسيلية عبد الله حمد الفيحاني. ليرفع ام صلال رصيده الى 3 نقاط، ويظل السيلية في 3 نقاط أيضاً.
وفي مباراة أخرى استضافها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة تعادل رديفا الأهلي والغرافة بدون أهداف ليرفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، والغرافة إلى 5.
وتختتم الجولة يوم غداً بمباراتين يستضيفهما استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في الأولى يصطدم السد بالريان، وفي الثانية يلتقي الوكرة ولخويا.

algharafa_com-20161016-389584