الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

تأهل فريق الغرافة إلى نصف نهائي كأس الأمير بتغلبه بهدف نظيف على مسيمير في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي ، ليلحق  الغرافة بفريقي السد والدحيل ، وسينتظر الغرافة الفائز من اخر مباريات الدور ربع النهائي والتي ستقام مساء الجمعة وتجمع بين العربي والريان .

 وانتظر الغرافة الى الدقيقة 88 لإحراز هدف الفوز بواسطة لاعبه احمد علاء  والذي تلقى تمريرة عرضية من يوسف مفتاح سددها برأسه داخل شباك مسيمير ، ليوقف الغرافة مغامرة فريق مسيمير والذي تمكن من الاطاحة بفريقي الاهلي والسيلية في المرحلتين السابقتين .

وكان مسيمير قريباً من الحصول على التعادل في الوقت الاصلي واللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية ، لولا الهدف الذي احرزه احمد علاء قبل نهاية اللقاء بدقيقتين ، ليودع مسيمير أغلى البطولات بشكل جيد بعد ان قدم مستويات طيبة في المباريات التي لعبها .

 وكان الشوط الاول للمباراة قد شهد ندية كبيرة بين الفريقين ، حيث هاجم كل  منهما من البداية بحثا عن افتتاح التسجيل ، وبالفعل لاحت لكل فريق بعض الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل المطلوب لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وحصل لاعبو مسيمير على دفعة معنوية قوية بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل وهو ما رفع من عزيمتهم واصرارهم في الشوط الثاني من اجل تحقيق المفاجأة الثالثة على التوالي والاطاحة بالغرافة من ربع النهائي .

 وعلى الرغم من ان المباراة كانت في طريقها الى الانتهاء بالتعادل في الوقت الاصلي ، إلا ان الغرافة نجح في ان ينجو من مفاجأة مسيمير بعد ان حقق هدف اللقاء الوحيد قبل انتهاء اللقاء بدقيقيتن .

ليبدأ الغرافة ـ والذي حصل على المركز الرابع بالدوري ـ مشواره في اغلى البطولات بتحقيق فوز صعب صعد به الى الدور نصف النهائي ، ليبقى على حظوظه في المنافسة على اللقب الغالي ، وانقاذ موسمه الحالي بعد الخروج من نصف نهائي كأس قطر واحتلال المركز الرابع بالدوري .