الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.02.2018 1:21 في : &

واصل فريق الدحيل انتصاراته في دوري قطر غاز تحت 23 سنة بفوزه الكبير 9/3 على فريق قطر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في انطلاق الجولة الثالثة عشرة للبطولة .

ليحقق الدحيل فوزه الثاني عشر ويرفع رصيده إلى 36 نقطة يبقى بها بالمركز الأول ، في حين لقى فريق قطر خسارته السادسة ليتوقف رصيده عند 19 نقطة .

ونجح الدحيل في افتتاح التسجيل مبكرا بالدقيقة العاشرة بواسطة لاعبه عبد الرحمن محمد ، وأضاف عادل بدر الهدف الثاني بالدقيقة 23 ، وجاء الهدف الثالث بالدقيقة 31 بواسطة ناصر صالح اليزيدي ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل بثلاثية نظيفة .

وواصل الدحيل تفوقه في الشوط الثاني ، حيث أحرز ستة أهداف متتالية عبر عبد الرحمن محمد “د61 ” وسالمين عتيق الرميحي الذي أحرز هاتريك بالدقائق “65 ،66 ،69 “.

وأضاف أحمد محمد سباعي الهدف الثامن بالدقيقة 81 ، أما الهدف التاسع والاخير للدحيل ، فأحرزه عبد الرحمن محمد بالدقيقة الاخير ليزيد عدد أهدافه في المباراة إلى ثلاثة .

أما أهداف قطر الثلاثة فأحرزها فهد خلفان بالدقيقة 60 ، ويوسف محمد الكبيسي والذي أحرز هدفين بالدقيقتين “63 ،84 ” .

السد × أم صلال

وفي مباراة ثانية أخفق السد الوصيف في الفوز على أم صلال صاحب المركز الأخير بعد انتهاء مباراتهما معا ـ والتي اقيمت بملعب ثاني بن جاسم ـ بالتعادل السلبي .

ليرفع السد رصيده إلى 25 نقطة يبقى بها بالمركز الثاني ، في حين حصد أم صلال نقطته السادسة يبقى بها بالمركز الاخير ، والتعادل الذي انتهت به المباراة هو الرابع للسد والثالث لام صلال .

وعلى الرغم من المحاولات المتبادلة بين لاعبي الفريقين لهز الشباك ، إلا أنهما أخفقا في استغلال الفرص التي اتيحت لهم لتنتهي المباراة بتعادل سلبي ، ويتسع فارق النقاط بين السد الوصيف والدحيل المتصدر .

الخريطيات × المرخية

ونجح الخريطيات في تحقيق فوزه الثالث بتغلبه 3/2 على المرخية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاثنين بملعب الشمال ، ليرفع الخريطيات رصيده إلى 11 نقطة .

في حين توقف رصيد المرخية عند 13 نقطة بعد ان لقى خسارته الثامنة ، وحسم الخريطيات الشوط الاول لمصلحته بالهدف الذي أحرزه عبدالله حسين العنزي بالدقيقة 37 .

وزادت الاثارة بالشوط الثاني بين الفريقين ، حيث احرز مشعل الشمري الهدف الثاني للخريطيات بالدقيقة 58 ليتقدم بثنائية نظيفة ، لكن رد المرخية جاء سريعا باحرازه لهدف الاول بالدقيقة 60 عن طريق لاعبه حمد محمد شاهين .

ولم تدم فرحة المرخية بهدفه الاول طويلا ، حيث تمكن الخريطيات بعدها بدقيقة واحدة من احراز هدفه الثالث عن طريق لاعبه عبد العزيز فضل حسين .

وحاول المرخية تعديل النتيجة بعد ذلك حتى تمكن من تقليص الفارق بإحرازه للهدف الثاني بالدقيقة 87 عن طريق لاعبه محمد مبارك الكواري ، لتنتهي المباراة بفوز الخريطيات 3/2 .