الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.01.2018 8:58 في : &

فاز فريق قطر3/1 على الريان في الجولة السادسة من دوري قطر غاز تحت 23 سنة ، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي الرياضي مساء الإثنين .

أحرز أهداف قطر الثلاثة كل من .. على عوض بوجولف “د9 ،52 ” ، وعمير عيسى “د58 ” وأحرز هدف الريان الوحيد لاعبه عبد الهادي سعيد بالدقيقة 70 ، وبهذه النتيجة رفع فريق قطر رصيده إلى 16 نقطة بعد أن حقق فوزه الخامس ، وتوقف رصيد الريان عند 12 نقطة بعد أن لقى خسارته الثالثة .

تمكن فريق قطر من انهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف قبل أن يعود ويحرز هدفين في الشوط الثاني ، في الوقت الذي أحرز فيه الريان هدفه الشرفي بالدقيقة 70 وكان قطر الأفضل والأخطر على المرمى ليحقق الفوز في النهاية .

وفي مباراة ثانية على ملعب نادي السيلية فاز الأهلي 3/2 على أم صلال ، وأحرز أهداف الأهلي كل من ناصر الكعبي “د4 ،40 ” ومحمد رائد ياسين “د63 ” بينما سجل هدفي أم صلال لاعبه خالد علي العلي بالدقيقتين 17 ،43 .

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين ، حيث كانت هناك رغبة مشتركة لتحقيق الفوز ، لكن الأهلي نجح في حسم المواجهة لمصلحته بالشوط الثاني بعدانتهاء الشوط الأول بتعادل الفريقين 2/2 .

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة بعد أن حقق فوزه الرابع في المسابقة وتوقف رصيد أم صلال عند 4 نقاط يتذيل بها جدول الترتيب .

وفي مباراة ثالثة جرت على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ، فاز الغرافة 2/1 على الخريطيات ، ليرفع الغرافة رصيده إلى 15 نقطة بعد أن حقق فوزه الخامس وتوقف رصيد الخريطيات عند 7 نقاط .