الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.11.2015 21:27 في :

كتب : بلال مصطفى/م//

انطلقت مساء اليوم مباريات الأسبوع الثامن لدوري قطر غاز ليغ وذلك بإقامة 5 مباريات، وجاءت البداية مميزة لفريقي معيذر والشمال ، حيث حققا الفوز في الأولى على رديف مسيمير ، والثانية على رديف الأهلي.

ففي افتتاحية الجولة التقى رديف مسيمير مع معيذر باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، وفيها حقق معيذر فوزاً ثميناً بهدفين مقابل هدف .

حيث بكر مسيمير بالهدف الأول عن طريق عبد الله الموسى، ونجح محمود سليم زعترة – هداف الدوري – في منح فريقه النقاط الغالية بتسجيله لهدفين سريعين في الدقيقتين 79 و80.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين وأضاع معيذر العديد من الفرص السهلة والتي كانت كفيلة بحسم المباراة مبكراً ، في الوقت الذي اكتفى فيه مسيمير بالتأمين الدفاعي واللعب على المرتدات.

معيذر مسيمير

وفي المباراة الثانية بين رديف أم صلال ورديف الخور التي استضافها استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، حقق فريق أم صلال الفوز بنتيجة 3/2.

سجل أهداف أم صلال عبد العزيز اليهري (هدفين) و وأضاف علي محمد بازماندكان الهدف الثالث، فيما سجل للخور علي جمعة المهندي ولاسينا ديابي.

وفي المباراة الثالثة بين رديفي الوكرة والعربي التي استضافها استاد السيلية حقق العربي الفوز بنتيجة 4/3، حيث سجل للعربي كل من أحمد صالح الخلفان (هدفين) .

وهدف لدوترا وتكفل أحمد محمد بتسجيل الهدف الثالث، وسجل للوكرة محمد السليطي (هدفين)، وأحمد شهداد لاعب العربي بالخطأ في مرماه.

وفي المباراة الرابعة التي جرت أحداثها بملعب سعود بن عبدالرحمن حقق الشمال الفوز على رديف الأهلي 3/0 ، وسجل الأهداف كل من إيريك كاسي هدفين ق.9 وق.84 وعلي فريدون ق.72 .

وبهذا الفوز يعود الشمال للانتصارات من جديد ، لاسيما بعد أن قدم اللاعبون مردوداً رائعاً خلال هذه المباراة ودانت لهم السيطرة كاملة على مجريات المباراة .

شمال فرحة غاز

وفي المباراة الأخيرة اليوم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة تعادل فريقا رديف الخريطيات ورديف قطر بثلاثة أهداف لكل فريق سجل للخريطيات أحمد متعب الشمري (هدفين) .

وتكفل جار الله المري بتسجيل الهدف الثالث، ولقطر سجل محسن ياجور وعبد الله علوي ويوسف هاني، لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل الثلاثي بين الفريقين .

وتتواصل مباريات الأسبوع غداً الأحد 29/11 بأربعة مواجهات يلتقي فيها السيلية مع الجيش باستاد السيلية الساعة الرابعة عصراً، وفي نفس التوقيت يلعب المرخية مع الغرافة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي .

وتليها على ذات الملعب مواجهة الريان والسد، فيما يلعب لخويا مع الشيحانية الساعة الخامسة والنصف بالخور.

زعترة معيذر