الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.11.2015 10:48 في :

كتب : بلال مصطفى//

استرد معيذر صدارة قطر غاز ليج – مؤقتاً- بالفوز الكبير الذي حققه على رديف الوكرة 4/1 في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب الخور في افتتاح مباريات الجولة السابعة .

وسجل أهداف اللقاء كل من جونسون 5ومحمود زعيترة 42 وويلسون 58 وعلي صادق 62 و أيمن عبدالله ضربة جزاء لمعيذر 85 وللوكرة عبد الرحمن الشغمي 30 .

ليستمر معيذر في تربعه على عرش صدارة قطر غاز ليج وفرق الدرجة الثانية بـ 17 نقطة ، ويتوقف رصيد الوكرة عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر ، لاسيما بعد أن قدم مباراة كبيرة ومتميزة وسيطر على مجرياتها وكانت له الأفضلية على مدار شوطي اللقاء.

وفي المباراة التي سبقت مباراة معيذر والوكرة على الملعب ذاته ، حقق الشيحانية فوزاً مهماً على أم صلال 2 / صفر أحرز الهدفين إبراهيم نداي 55 و البديل أندريه 87 ، وطرد حكم اللقاء محمد شابير لاعب أم صلال ذياب العنابي.

وبهذا الفوز يرفع الشيحانية رصيده لــ 13 نقطة متقدماً للمركز السابع وفي المركز الثالث بين أندية الدرجة الثانية ويتوقف رصيد أم صلال عند نقطتين في المركز الخامس عشر .

وتستأنف مباريات الجولة السابعة اليوم الأحد ، حيث يلعب الأهلي مع الجيش الساعة الرابعة عصراً باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

وتليها مواجهة مسيمير مع السيلية بنفس الملعب، وتقام غداً الاثنين 5 مباريات يلتقي فيها المرخية مع السد الساعة الرابعة عصراً باستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وتليها مباراة الريان والشمال بذات الملعب، ويلتقي الخور مع الخريطيات الساعة الرابعة عصراً باستاد سعود بن عبد الرحمن، وتليها مباراة قطر و الغرافة بنفس الملعب، ويلعب لخويا مع العربي الساعة الرابعة باستاد الخور.

معيذر ام صلال قطر غاز 5