الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.09.2016 15:38 في :

متاابعة : بلال مصطفى/ح//

قال الأوروغواياني خورخي فوساتي ـ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان ـ أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الريان في نهائي كأس الشيخ جاسم والذي سيقام مساء الاثنين المقبل بنادي السد .

مشيراً إلى أن الفريق مازال في بداية الموسم ، وأشاد فوساتي باللاعبين في فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعداداً لانطلاق الموسم الجديد .

وتوقع فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بنادي السد بأن تكون المواجهة أمام لخويا صعبة ، خاصة أن لخويا يعتبر أحد أقوى الفرق في قطر، ولكنه شدد على ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج بأول ألقاب الموسم.

وأضاف مدرب الريان قائلا : ” بالنسبة لوجهة نظري كنت أرى أنه من الأفضل أن نلعب بعض المباريات ثم نخوض نهائي كأس الشيخ جاسم لأن الفرق تتحسن مع المباريات، ونحن بذلنا كل ما في وسعنا حتى نكون مستعدين للقاء “.

وأشار فوساتي إلى أن نهائي كأس الشيخ جاسم يعني له الكثير مؤكداً أن فريقه سيخوض هذا النهائي للمرة الأولى ، وأتمنى أن نحقق الفوز وأن نضيف لقباً جديداً لنادي الريان .

وأعرب فوساتي عن سعادته بتواجده مع الريان على الرغم من الصعوبات التي تواجه الفريق ، متمنياً أن يقدم الفريقان عرضاً قوياً يليق بالنهائي الكبير لما يضمانه من أسماء متميزة .

كما تمنى أن يبدأ الريان الموسم الجديد بالفوز بكأس الشيخ جاسم وهو ما سيمنح لاعبيه دفعة قوية في بقية الموسم ، وقال فوساتي أن ثقته كبيرة في اللاعبين المتواجدين بالفريق حالياً ، موضحا أن هذا هو السبب في عدم التعاقد مع لاعبين جدد.

باسكو : الفوز باللقب دافع قوي لموسم متميز

من جهته أكد باسكو أوسيس لاعب الريان على ثقته في زملائه وقدرتة الفريق على حسم لقب كاسش الشيخ جاسم لصالحهم في المواجهة التي ستجمعهم بفريق لخويا على ملعب نادي السد مساء الاثنين المقبل .

مشيراً إلى أن فريق لخويا يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ، مما يؤشر لمواجهة قوية ومثيرة بين لاعبي الفريقين ، لاسيما والمباراة في بداية الموسم وهي مواجهة افتتاحية والفوز باللقب سيعطي دفعة معنوية للفائز دون شك .

%d8%a8%d8%a7%d8%b3%d9%83%d9%88-%d8%a7%d9%88%d8%b3%d9%8a%d8%b3