الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 23
26.03.2019 23:48 في :

الدوحة – أكد الإسباني ألبرت فيرنانديز مدرب منتخبنا الأولمبي في الموتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة منتخبنا مع عمان بأنهم كانوا يعلمون بأنهم سيواجهون منتخباً قوياً يتميز لاعبوه باللياقة البدنية العالية، كما انهم طوال القامة ولذلك جاءت المباراة قوية، وكانت كل اهدافها بالرأس، وأثنى على اللاعبين الذين لم يخذلوه، ولم يخافوا ولم يتوتروا ولعبوا بصورة جيدة واستطاعوا العودة بقوة بعد تقدم المنتخب العماني.

وأضاف: “سعيد بالتأهل عن هذه المجموعة وآمل أن نقدم مباريات أفضل في الفترة المقبلة من خلال المباريات التي سنخوضها قبل المشاركة غير النهائيات وفي البطولة كذلك “.

وعن غياب الحارس محمد البكري عن المباراة قال: “غاب بسبب المرض، حيث ارتفعت درجة حرارته قبل المباراة واعتقد أن البديل يزن نعيم كان جيداً وساعد الفريق جيداً للخروج بالنتيجة التي تؤهله إلى النهائيات ومستوى الحراس الثلاثة متميز “.

وتابع: ” كنّا نعلم قبل بداية المباراة بأن المنتخب العماني متميز جداً في الكرات العرضية لأنه يمتلك لاعبين طوال القامة، ولذلك سجلوا هدفين بالرأس، وبالمقابل نحن ايضاً تدربنا على هذه الوضعية ولكننا لم نحسن التعامل معها في المباراة ، وبشكل عام فسنقوم بقراءة أحداث هذه البطولة، ونعمل للاستفادة منها في قادم البطولات سواء من الايجابيات او السلبيات “.

واضاف المدرب: ” ينبغي دائماً أن نتحكم في نسق اللعب، وهذا يساعدنا على اللعب بأريحية، ويمكننا من تسجيل الأهداف”.

من جهته قال حسن بالنك مهاجم المنتخب القطري والذي سجل هدفي العنابي بأن المهم بالنسبة لهم هو التأهل إلى النهائيات، وانهم قد دخلوا التصفيات من أجل تصدر المجموعة وهو ما تم”.

وأضاف: ” المباراة كانت صعبة جداً ولكننا نجحنا في التعامل معها وتحقيق الهدف الدي لعبنا من أجله وهو التأهل. وتابع : كان لابد أن نتعامل مع المباريات حسب سيناريوهاتها، فهناك فرق تسجل أهدافاً عليك في الدقائق الأولى وعليك أن تعرف كيف ترجع للمباراة كما حدث لنا في مباراة اليوم “.