الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
05.08.2015 18:47 في :

كتب : بلال مصطفى/مكسيكو سيتي//
أكد فيصل الاحبابي إداري منتخبنا للناشئين على أن الجميع لديه العزم على تشريف الكرة القطرية في بطولة المكسيك الدولية ، والتي تأتي ضمن خطة الإعداد للبطولة الخليجية وتصفيات كأس آسيا .
مشيراً إلى أن استعدادات الفريق في الفترة السابقة كانت جيدة للغاية ، وأن معسكر الإعداد المكسيكي جاء أنموذجاً في الالتزام وساعد على تأقلم اللاعبين على الطقس هنا وهيأهم بجاهزية كبيرة لبدء مشوارهم في البطولة أمام كندا .
مضيفاً إلى أن المجموعة الحالية من اللاعبين تضم مزيجاً متميزاً وسيكونون رافداً مهما للمنتخبات الأخرى وهم خامات جيدة والفرصة متاحة أمامهم لتشريف الكرة القطرية ورفع اسم قطر عالياً .
وأضاف الاحبابي : ” يتميز المنتخب بمنظومة عمل رائعة تسودها الروح الجماعية والتي هي سر النجاح ، حيث أننا نعمل جميعاً في قارب واحد وتجمعنا الأسرة الواحدة ، وهو ما يؤثر كثيراً على مردو اللاعبين “.
مشيراً إلى أن فترة الإعداد جاءت جيدة للغاية والتي بدأت بصورة جدية عبر معسكر إعداد داخلي خاض خلاله المنتتخب مباراتين وديتين مع منتخب عمان الشقيق ، حيث أسفرت المباراة الأولى عن خسارة عنابي الناشئين بهدف لهدفين ، بينما فاز منتخبنا في المباراة الثانية بهدف للاشئ ، واستفاد الجهاز الفني كثيراً منهما .
مشيداً بالمعسكر والتزام اللاعبين وبالأجواء الرائعة التي تعيشها البثة والتي ستساهم -دون شك- في تقديم الأفضل لدى اللاعبين وستظهر نتائجها في المباريات المبقلة من البطولة .
وأوضح إداري المنتخب : أعتقد أن البطولة ستكون خير إعداد لمنتخبنا قبل العودة للدوحة للمشاركة في بطولة الخليج للناشئين والتي ستقام بأسباير في الفترة من العشرين وحتى التاسع والعشرين من شهر أغسطس القادم .
والتي سيلاقي منتخبنا خلالها منتخبي السعودية والإمارات ضمن فرق المجموعة الثانية ، وينظر منتخبنا لهذه البطولة بأهمية كبيرة كونها الاستحقاق الرسمي الأول الذي سيخوضه اللاعبون .
حيث تأتي البطولتان تأتي ضمن الخطة المستقبلية لإعداد تلك المجموعة من اللاعبين للمشاركات في التصفيات الآسيوية والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا للناشئين بالهند ، ويبقى حلم الوصول لكأس العالم هو الهدف الأكبر .
والتي ستقام في الدوحة في الفترة من الرابع عشر وحتى العشرين من شهر سبتمبر المقبل ،حيث سيلعب عنابي الناشئين في المجموعة الثالثة والتي ضمت بجانبه منتخبات طاجيكستان، العراق، تركمانستان .
وفي الختام توجه فيصل الاحبابي إداري منتخب الناشئين بالشكر لجميع أفراد البعثة وفي مقدمتهم رئيس البعثة ومدير الفريق على التعاون الدائم والدعم الكبير والروح الجماعية ، متمنياً التوفيق للاعبين في المرحلة المقبلة .