الاتحاد القطري لكرة القدمأخباركأس العرب

الدوحةقطر | أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول على ثقته في قدرة لاعبي المنتخب على تقديم مباراة رائعة أمام المنتخب العماني في مواجهة الجمعة ، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي جرى الخميس بالمركز الإعلامي الرئيسي: “نعلم أننا سنلعب أمام خصم قوي،لعبنا معه مرتين في الأشهر الماضية، خلال التصفيات المشتركة مؤكداً أن العنابي استعد جيداً لهذه المجموعة “.

وأوضح سانشيز أن منتخبنا لعب في الفترة الأخيرة العديد من المباريات في أكثر من منافسة في موسم طويل جدا، وقال: “في مباراة عمان سنعمل على تقديم أفضل مستوى ومن سيكون الأفضل سيحقق الفوز“.

وعن المباريات التي خاضها المنتخب القطري في التصفيات الأوروبية وتأثيرها على مستوى المنتخب، أوضح :” لكل بطولة طابعها الخاص وخوض منتخب قطر للتصفيات الأوروبية جعله يلعب مع مستويات مختلفة وخاض مباريات قوية وصعبة كان لها الأثر الجيد في صقل اللاعبين بالخبرة من أجل خوض منافسات مونديال 2022″.

مختتماً حديثه بقوله :” في هذه البطولة المستوى والأسلوب يختلفان كثيرا لأن بطولة العرب لها طابعها الخاص وتضم منتخبات جيدة المستوى، والعديد من المنتخبات تنافس بقوة للتتويج باللقب “.

ومن ناحيته، قال سعد الشيب حارس مرمى العنابي في المؤتمر الصحفي :” سنلعب أمام المنتخب العماني الذي سبق لنا مقابلته وكل منايعرف الآخر جيدا وسنعمل على تقديم أفضل مستوى في المباراة“.

وأضاف :” البطولة العربية من البطولات الكبيرة في المنطقة، وتقدم مستويات قوية ، والعنابي يسعى بكل قوة للعبور إلى الدور الثاني وحسم مواجهة عمان لصالحنا “.

ووجه الشيب شكره للجماهير الوفية التي آزرت المنتخب في مواجهته الافتتاحية أمام البحرين مطالبهم بضرورة استمرار الدعم والمؤازرة للفريق .