الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي

بلال مصطفى – خليجي 23 الكويت //

عبر فيليكس سانشيز عن أسفه للخسارة أمام العراق بعد أن كان المنتخب متقدماً قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة ، وأوضح في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة بقوله : “البطولة تجري مبارياتها في فترة قصيرة والإصابات تجعلنا ندفع بلاعبين
آخرين وهو تغيير تكتيكي .

والمباراة المقبلة ستشهد خيارات وتغييرات أخرى ، وبالنسبة للهدف الثاني ليس عليه تعليق من جانبي ولكننا هاجمنا بعدها وأضعنا العديد من الفرص ” .

وعن تراجع معدل لياقة المنتخب القطري في الشوط الثاني علق قائلاً : ” لا مشاكل لدينا في هذا الصدد وللحظة الأخيرة فالفريق يلعب ويؤدي ومهاجمونا ومدافعونا أقوياء .

والفريق الخصم كذلك ولديه لاعبون على أعلى مستوى ولكننا لم نتمكن من الاستحواذ على الكرة الثانية من لاعبي العراق مما شكل خطورة علينا بعض الوقت “.

وعن أحقية العنابي في التعادل على الأقل والاستعداد لمباراة البحرين قال : ” قدمنا أفضل ما لدينا في لقاء العراق ولكنها كرة القدم ، ولدينا مباراة مع البحرين وتعتمد نتيجتها علينا بشكل كبير لحسمها لصالحنا وهي مباراة نهائية .

ولاعبونا محترفون وسيقدمون أفضل ما لديهم وقادرون على عبور هذه المباراة ، وسنقوم بتأهيل اللاعبين بدنياً وإعدادهم بالشكل الأمثل لمباراة البحرين الحاسمة “.