الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.10.2014 23:58 في :

متابعة: بلال مصطفى/أحمد حسن//

أعرب الاسباني فيليكس سانشيز المدير الفني لمنتخبنا العنابي للشباب عن تفاؤله الشديد حول قدرة فريقه في الخروج بنتيجة ايجابية امام العراق يوم الأحد في ثاني جولات البطولة بالمجموعة الرابعة.

حيث قال في تصريحات له قبل اللقاء المرتقب : من المؤكد انني اشعر بتفاؤل كبير ومعي جميع اعضاء الجهاز الفني بهذه المواجهة رغم صعوبتها الا ان الاصرار والعزيمة لدي اللاعبين تمنح احساساً بالطمأنينة.

وأعتقد أننا سنبذل قصاري جهدنا بحثا عن التأهل من هذه المباراة أو علي الأقل الحفاظ علي حظوظنا في الترشح عن هذه المجموعة .

لاسيما مباراتي اليوم في الجولة الثانية ستحدد الي حد كبير ملامح الترتيب النهائي للفرق الاربعة.

وتابع : لاشك اننا نحترم منافسنا في مباراة اليوم لانه فريق قوي ويمتلك لاعبين علي مستوي عال من المهارة والخبرة لاسيما في خط الهجوم باعتبار ان مجموعة اللاعبين هذه يلعبون معا منذ فترة طويلة .

لكننا في المقابل سنحاواول ان نلعب بطريقتنا وفرض أسلوبنا الخاص علي اللقاء لاننا نملك بالفعل الأسلحة القادرة علي مواجهة هذا الفريق.

وأوضح سانشيز : من الطبيعي اننا قمنا كجهاز فني بدراسة كل كبيرة وصغيرة لدي الخصم وتابعناه كجهاز فني ومجموعة اللاعبين جيدا في المباراة الاولي .

أمام عمان واستطعنا أن نكون فكرتنا الحقيقية عن مستواه ونقاط الضعف والقوة في صفوف وقادرين علي مواجهته والخروج معه بنتيجة ايجابية .

واستطرد : لاعبونا جاهزون فنيا وبدنيا وذهنيا وقد كان للفوز الثمين علي المنتخب الكوري الشمالي في الجولة الاولي أثره الواضح في ارتفاع معنوياتهم .

وحول إذا ما كان يخشي الارهاق من المجهود الكبير الذي قد يبذله اللاعبون قبل المباراة الاخيرة امام عمان الذي يعد الاقل قوة من المنتخبين الكوري والعراقي .

خاصة وأنها قد تكون الحاسمة في التأهل للدور التالي قال سانشيز : لا أعتقد أن فريقنا من الممكن أن يتعرض لمثل هذه الحالة من الاجهاد.

لأننا بالفعل عمدنا طوال فترة الإعداد الماضية علي مثل هذه الظروف والتأقلم مع ضغط المباريات.

حيث شاركنا في بطولات كبري كانت مبارياتها تقام كل 48 ساعة لذلك اتوقع ان يكون مردود اللاعبين ايجابيا في مباراتي الأحد امام العراق وبعد غد امام عمان .

WSG-5113