الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

باكو ـ اذربيجان | أكد الاسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم أهمية المباراة المقبلة امام منتخب أذربيجان التي ستقام في استاد باكو الاولمبي مساء الاحد 1414 نوفمبر الحالي، واشار في المؤتمر الصحفي قبل المباراة.

سنخوض مباراتنا الأخيرة في التصفيات الأوروبية وهي بالمجمل كانت تجربة جيدة جدا لنا كفريق إلى جانب منتخبات بمستوى فني متقدم، لذلك نسعى إلى تحقيق اكبر فائدة ممكنة واكتساب المزيد من الخبرات لنتمكن من الظهور بشكل جيد في كأس العالم 2022.

ستكون المباراة صعبة ونحن ندخلها بجدية وجاهزية سعياً لتحقيق الفوز سبق لنا اللعب أمام منتخب أذربيجان في مارس الماضي في المجر وكانت مباراة قوية من الفريقين وحافلة بالندية وحققنا فيها الفوز، ونتمنى تقديم المستوى المطلوب ومتابعة المشوار، وسنقف على جاهزية اللاعبين خلال الحصة التدريبية عشية المباراة وبشكل عام الاجواء جيدة.

خالد منير: جاهزون لموقعة باكو

أشار خالد منير لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الى ان الأجواء إيجابية جدا في صفوف الفريق والجميع يسعى الى الظهور بالمستوى المطلوب انطلاقا من أهمية المباراة المقبلة امام منتخب أذربيجان الاحد في العاصمة الاذرية باكو.

وأضاف: ” لا شك ان مشاركتنا في التصفيات الاوربية كانت مفيدة جدا وفرصة ثمينة للاحتكاك بلاعبين وفرق بهذا المستوى العالي خصوصا ان هذا النوع من المباريات له مردودات إيجابية نسعى لاستثمارها على الوجه الاكمل”.