الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | الفريق الأول

اختار الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب الوطني الأول 23 لاعباً في القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا ، واللاعبون هم : سعد الشيب ومحمد البكري ويوسف حسن (حراس مرمى ) طارق سلمان وبوعلام خوخي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف وحامد إسماعيل وسالم الهاجري وعبد الكريم حسن وبيدرو ، والمعزعلي وبسام الراوي وكريم بوضيف وعاصم مدابو وعلي عفيف وعبد الله عبد السلام ، وعبد العزيز حاتم وأحمد علاء وتميم المهيزع والمهدي علي وأحمد فتحي وأحمد معين .

وكانت صفوف منتخبنا اكتملت بوصول الدفعة الثانية من اللاعبين إلى ريو دي جانيرو بالبرازيل يوم الإثنين الماضي في بداية المرحلة الأخيرة من الاستعدادات لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 التي تقام بالبرازيل في الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين.

ويواصل منتخبنا الوطني تدريباته في ريو دي جانيرو استعداداً للقاء الودي المرتقب مع المنتخب البرازيلي، المقرر إقامته 5 يونيو القادم في العاصمة البرازيلية برازيليا على استاد (ماني جارينشا)، ويعقبه اللقاء الودي الثاني مع أحد الفرق البرازيلية 9 يونيو، حيث اكتفي سانشيز بهاتين التجربتين استعداداً لكوبا أمريكا .

ويقام المعسكر البرازيلي في مدينة (بورتو بيلو) التي تبعد عن ريو دي جانيرو 90 دقيقة، وسوف تستمر التدريبات على فترتين في الفترة المقبلة، استعداداً لودية البرازيل المرتقبة.

وأوقعت قرعة كوبا أمريكا منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية بجانب منتخبات الأرجنتين ثاني أكثر المنتخبات فوزاً باللقب (14 مرة)، وبارغواي الفائز باللقب مرتين، وكولومبيا بطل 2001 ، وسيفتتح العنابي مبارياته بالبطولة بلقاء بارجواي 16 يونيو، ثم كولومبيا 20 يونيو، والأرجنتين 23 يونيو في ختام الدور الأول.