الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

اختار الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول 25 لاعباً في قائمة العنابي لمباراتي الصين وفلسطين في شهر سبتمبر الجاري ، وذلك ضمن تحضيرات العنابي الأول لخوض نهائيات بطولة كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات خلال الفترة ما بين الخامس من يناير حتى الأول من فبراير المقبلين ، والتي يلعب خلالها ضمن المجموعة الخامسة التي تضم بجانبه منتخبات لبنان وكوريا الشمالية والسعودية .

وضمت القائمة كلاً من اللاعبين : مشعل برشم (حارس مرمى) وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وبوعلام خوخي وهاشم علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف (السد) .

بسام هشام الراوي وسلطان البريك وعاصم مادبو وعبدالله عبدالسلام الأحرق وعبدالرحمن فهمي والمعز علي (الدحيل) يوسف حسن (حارس مرمى) والمهدي علي وعبدالعزيز حاتم وأحمد علاء (الغرافة) .

حمد العبيدي وعبد الكريم سالم العلي (السيلية) محمد علاء (الريان) أحمد فتحي (العربي) أحمد معين (قطر) محمد البكري (حارس مرمى) (الخور) .

وتقام مباراة قطر والصين يوم السابع من سبتمبر ، ثم مباراة قطر وفلسطين يوم الحادي عشر من الشهر نفسه وتقام المباراتان على ستاد خليفة الدولي بالدوحة .

ويسعى العنابي إلى خوض العديد من المباريات الودية القوية مع مدارس كروية مختلفة – المدرجة على الأجندة الدولية – لضمان الاستعداد الأمثل للبطولة القارية .