الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.09.2015 19:34 في :

متابعة : بلال مصطفى//

قال مدرب العنابي الاوليمبي الاسباني فيليكس في المؤتمر الصحفي قبل انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للمنتخبات تحت 23 سنة : هدفنا دائما هو الفوز وان نذهب بعيدا في البطولة ونحن نبني فريقا ليكون له حضورا قويا في المستقبل القريب .

واضاف مدرب العنابي الاولمبي أن بطولة غرب اسيا تشكل فرصة مهمة للمنتخب قبل دخول المحة الاسيوية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016 .

وعلينا ان نستغل البطولة من اجل الاستفادة وايضا المنافسة وهو طموح مشروع .

واشار ان البدية مهمة امام فلسطين التي تعتبر بوابة التنافس في المجموعة ونحن ننظر الى كل الفرق نظرة احترام واحدة .

عبد الفتاح عزار : الكرة لا تعرف المستحيل

قال مدرب منتخب فلسطين عبد الفتاح عزار ان فترة اعداد المنتخب قصيرة الاعداد وان ذلك لا يقلل من طموحمنا وهو حق مشروع لنا كما هو لغيرنا ونريد ان نسير على درب التالق للكرة الفلسطينية في الاونة الاخيرة .

وهي فرصة لنا لنقف على احتياجات المرحلة المقبلة ونحن نسعى لبناء منتخب قادر على ان يكون له حضور في الفترة المقبلة ، واضاف عزار الى صعوبات التنقل بالنسبة للمنتخب .

خاصة المعاناة في قطاع غزة ولكنه اكد ان كرة القدم لاتعرف المستحيل ولن نكون لقمة سائغة للمنتخب القطري الذي سنلعب امامه في اليوم الاول .

السنيني : لن نكون ضيف شرف

قال امين السنيني مدرب المنتخب الاولمبي اليمني مبارياتنا في غرب اسيا مهمة لنا في ظل الظروف السيئة التي تمر بها البلاد وحث اللاعبين على بذل قصارى جهدهم لتقديم كل ما لديهم لإسعاد الجماهير .

التي تنتظر فرحة تمحو شيئا من الحزن الذي يخيم شبحه على الوطن مؤكدا ان الانتصارات والنتائج الطيبة سيكون لها الأثر الايجابي الكبير في رفع معنويات الجماهير اليمنية في كل مكان.

واضاف أن الظروف التي تعصف باليمن كان لها تاثير كبير على مرحلة التحضير ولكن بالتاكيد اليمن لن يكون ضيف شرف في غرب اسيا وسنحاول تقديم مستويات طيبة خاصة ان المنتخب يضم بعض العناصر الجيدة .
جمال ابو عابد : غرب اسيا خير اعداد للنهائيات

وتحدث جمال أبو عابد مدرب المنتخب الأوليمبي الاردني قائلاً : ” مما لا شك فيه بان بطولة غرب اسيا ستكون واحدة من اهم مرحل اعداد المنتخب لنهائيات آسيا المؤهلة للاولمبياد.

وسنبذل كل جهد ممكن من اجل الوصول الى ابعد مرحلة في البطولة وان نكون جاهزين للمنافسة على لقب بطولة غرب اسيا”.

وأضاف ان حظوظ كل المنتخبات متساوية نسبيا وخاصة أننا سنلعب بمجموعة تضم منتخب قطر الذي سيلعب على أرضه وبين جمهوره الى جانب ذلك فإن نظام البطولة جعل التنافس قويا بين كل المنتخبات .

خاصة وان منتخب واحد فقط سوف يتأهل الى الدور قبل النهائي من كل مجموعة الى جانب افضل منتخب يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث”.