الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي

الدوحة – توقع الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني أن تأتي مباراة المنتخب ضد شقيقه اليمني غداً في الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين قوية ومثيرة للغاية .

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء والذي عقد ظهر اليوم بأن المنتخبين لم يحققا نتيجة جيدة في المباراة السابقة، ونتوقع أن نلعب أمام منتخب شرس وقوي، وسنبذل جهدنا من أجل تحقيق الفوز.

وقال المدرب: “سنلعب بالطريقة التي تمنحنا الفرصة للفوز والظفر بالنقاط الثلاث، التي نحن بحاجة ماسة لها”.

وعن غياب اللاعب بسام الراوي بسبب الإصابة قال: “بسام لاعب مهم ونفتقده لأنه ركيزة أساسية داخل وخارج الملعب ونأمل أن يعود بأقرب فرصة للملاعب، وبالمقابل لدينا ما يكفي من اللاعبين لسد الفراغ الذي تركه”.

من جهته اعتبر لاعب المنتخب أكرم عفيف نتيجة مباراة الافتتاح أمام العراق مخيبة للآمال، وأكد ضرورة العودة إلى الانتصارات من خلال مواجهة المنتخب اليمني والمباريات التي تليها.

وقال عفيف بأنهم يدركون أن الوضع لن يكون سهلا ويتطلب أن يبذلوا كل ما لديهم لتحقيق الهدف المهم بالنسبة لهم وهو الفوز ، مؤكداً انه الأهم دون النظر للأداء.

وعلى الجانب الآخر وصف سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني مباراة منتخبه غداً ضد المنتخب القطري في الجولة الثانية من البطولة الخليجية بالصعبة.

وقال النعاش بأن المنتخبين خسرا في الجولة الاولى، وبالتالي فكل منتخب يسعى لتحقيق النتيجة الأفضل، متمنياً أن يظهر المنتخب اليمني في أفضل أحواله ويكون مدافعيه أكثر جاهزية وتريكزاً.

أما لاعب المنتخب عبدالواسع المطري فأكد أنهم يتطلعون للظهور بمستوى جيد أمام المنتخب القطري، وأنهم قد طووا صفحة المباراة السابقة، وتمنى الظهور بمستوى أفضل.

ونوه المطيري إلى أن المنتخب اليمني يضم في صفوفه عدداً كبيراً من اللاعبين الشباب ولكنهم يملكون إمكانيات كبيرة وسيستفيدون من هذه البطولة كثيراً.