الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.01.2016 23:39 في :

قال مدرب العنابي الأوليمبي الإسباني فيليكس سانشيز في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء المرتقب مع كوريا الشمالية أننا سنبدأ الآن الدور ربع النهائي، أمام كوريا الشمالية ولا يوجد مجال لارتكاب الأخطاء في هذه المرحلة .

وأنه لايهم عدد النقاط التي حصلنا عليها في الدور الأول، لأننا سنخوض مواجهة واحدة فقط وسيكون أمامنا مباراة صعبة جداً أمام كوريا الشمالية التي استحق فريقها التأهل لهذا الدور .

حيث أن لديهم قوة كبير في الفريق، ولكننا سنحاول خوض مباراة متميزة وتقديم مستوى جيد من أجل التأهل للدور المقبل ومواصلة طموحاتنا في البطولة .

وأضاف : ” إننا ندرك أننا سنواجه فريق جيد بالفعل ، ولهذا فإن طموحنا هو التفكير في هذه المباراة ثم بعد ذلك يمكن أن نفكر في الخطوة التالية” .

وأوضح سانشيز أن فريقنا يسير خطوة خطوة وهو نهج استخدمناه في المباريات السابقة خلال تواجدنا بالمجموعة الأولى وهو ما تعودنا عليه .

مشيراً إلى أن السجل المثالي للفريق سيكون تأثيره قليل قبل خوض هذه المواجهة في ربع النهائي حيث تعد ربع النهائي محطة حاسمة والأداء في الملعب هو من سيحدد الفائز .

من جهته أكد يون جونج مدرب كوريا الشمالية أنه إذا تأهل فريقه إلى دورة الألعاب الأولمبية فإن ذلك سيحصل للمرة الأولى منذ 40 عاما، ولهذا سنقوم بكل ما بوسعنا.

وأوضح : ” قوة فريقنا تكمن في العمل الجماعي، وكرة القدم لعبة جماعية، وسوف نركز بشكل رئيسي على الروح الجماعية في الفريق وكذلك على ذهنية الفريق والحالة البدنية، وسوف نحاول تقديم كل ما بوسعنا”.

وأضاف يون : ” نحن ندرك أن الفريق القطري هو من أقوى المنتخبات في البطولة ويلعب بين أرضه وبين جمهوره وهذه حوافز مهمة له بكل تأكيد “.

مشيراُ إلى أنه بعد التأهل من الدور الأول يتوجب علينا الآن مواجهة قطر المضيفة.. وستكون المباراة صعبة جدا، ولهذا يجب أن نقدم كل جهد ممكن في هذه المباراة.

ويجب على اللاعبين تقديم أفضل ما بوسعهم، حيث ستكون المباراة مثيرة للغاية، ولن تسحم نتيجتها إلا مع صافرة النهاية .

سانشيز مؤتمر كوريا