الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.01.2016 19:44 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

أكد جمال بلماضي مدرب لخويا على أهمية كأس الشيخ جاسم باعتبارها أول بطولة في الموسم، وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالنادي الأهلي ظهر اليوم بأن نهائي كاس الشيخ جاسم من المباريات القوية ولابد من وجود فائز فيها.
وتمنى أن يؤدي فريقه مباراة جيدة وأن ينجح في تحقيق الفوز بأول بطولة في الموسم الجديد ، واستكمال الصحوة التي يعايشها الفريق في الوقت الحالي .
وقال بلماضي: ” الاستعدادات للمباراة عادية جداً، وهي تأتي كجزء من الاستعدادات لاستئناف الدوري مرة أخرى بعد فترة التوقف.
كما تحدث بلماضي عن فترة التوقف فقال: ” نعاني مثل كل الفرق من غياب لاعبين عن الفريق ، وسيغيب عن الفريق بالفعل لاعبين مهمين ولكن هذا لن يؤثر وسيستمر الفريق في أدائه القوي والجيد “.
من جهته قال البرتغالي جيزفالدو فيريرا مدرب السد بأن مباراة الغد تختلف ويجب الحديث عنها بطريقة مختلفة عن بقية المباريات لأنه لابد من فائز فيها ليحمل كأس البطولة.
وأوضح بأن الحديث سيكون عن الفائز بلقب دوري نجوم قطر ولقب كأس الأمير، مؤكداً بأن بطولة كأس الشيخ جاسم تعتبر مهمة لأنها تجمع بين بطلي الموسم الماضي.
وقال فيريرا: بالتأكيد سنلعب من أجل الفوز باللقب ولحمل الكأس، والمباراة ستكون مختلفة لأنها ليست مباراة نقاط ولا ترتيب ولكنها مباراة واحدة وفائز واحد.
وعن الغيابات في صفوفه قال : ” أهنئ نادي السد بأن لديه عدداً كبيراً من اللاعبين في المنتخبات الوطنية يقومون بعمل وطني لبلادهم .
فالفريق يغيب عنه عدداً من اللاعبين الموجودين مع المنتخب القطري الوطني الأوليمبي المشارك في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة ولكنه أكد قدرته على تعويضهم” .
وتابع: اللاعبون الذين يغيبون سيكونون معنا في المباراة من خلف شاشة التلفاز ونحن كنا نشجع المنتخب في كأس آسيا، وهم لاعبون مهمون بالنسبة لنا ونحن فخورون بأنهم يمثلون منتخب بلادهم.
وأضاف المدرب: فترة التوقف أعطت الفرصة لبعض اللاعبين للاستشفاء والمشاركة في المباراة والتي نحلم للفوز بكأسها كبداية مهمة بالنسبة لي مع السد.
وعن فريق لخويا قال : ” لخويا هو بطل الدوري وأحد أقوى الفرق، وليس لدي معلومات عن المباراة الأخيرة التي لعبها السد ضدهم في الدوري ولكن هزيمتنا فيها ستجبرنا على بذل جهد وطاقة أكبر” .