الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
25.04.2015 18:29 في :

متابعة : بلال مصطفى/م/ج//

لاودروب : لخويا في أفضل حالاته وجاهز لقطر

قال مدرب فريق لخويا لاودروب أن الترشح لنهائي كأس قطر يتوقف على مدة زمنية قصيرة ونحن نواجه فريق قطر الذي هو مفاجأة الموسم وسنقابله باعتباره مفاجأة ايجابية واضاف الكثير للدوري ولم يكن سهلا ابدا.

وأضاف لاودروب لقد مررنا في الكثير من المتاهات لاسيما في الشهر الماضي وكل ما علينا ان نواصل ما حققناه ونعمل على جميع الجبهات ونجتهد من اجل بلوغ النجاح في مسعانا.

وأن المستوى العالي كان منذ خسارتنا امام بيروزي في ايران وبعدها ارتفع المستوى في جميع مبارياتنا ولعبنا مباريات قوية ونستثني مباريات الشيحانية والوكرة وسنحافظ على نفس المستوى القوي من الاداء.

وأوضح مدرب لخويا وان فريقي في افضل حالاته كما قلت والان فيما تبقى من استحقاقات لدينا 8 مباريات في الموسم ولدينا النصر السعودي في أبطال آسيا .

وأنا واثق من أننا سنخوض هذه المباريات امام فرق قوية ولكن ما يشعرني بالثقة اني واثق من اللاعبين على العطاء والمضي قدما في تحقيق الانتصارات .

وأشار لاودروب أنه لا يوجد سر للوصول للألقاب وأن الطريق الوحيد الذي يؤدي للالقاب هم اللاعبين وعطاؤهم ، ولقد شاهدتم ان النقاط التي ضاعت منا امام فرق تقل عنا في الترتيب وان كل المباريات صعبة ويجب ان نستعد اليها بشكل جيد .

شنيشل : لخويا كبير وتمنيت أن أكون لاعبا

قال راضي شنيشل مدرب فريق نادي قطر أن لخويا فريق كبير ويملك كم هائل من اللاعبين ولا يتأثر بالمباريات الآسيوية ونحن خضنا مباريات تجريبية جيدة .

وكنا نعاني بعض النقص من الاصابات وحرصت ان نصل بالفريق الى الجاهزية الطيبة وأن وضع الفريق مطمئن ان شاء الله .

وأضاف شنيشل انا فزت مع قطر مرتين عندما كنت لاعبا واليوم نسعى الى الفوز بها كمدرب تحت المسمى الجديد وان اللاعبين قادرون على تحقيق ذلك .

وهو ما لمسته منهم في التدريبات وهي تختلف عن الدوري وشاهدت لخويا انه فريق جيد وندرك قوته ولكن نحن نطمح للفوز كوننا نملك مقمومات قوية فاعلة يمكن ان نحققها .

وأكد شنيشل أن المدرب الذي لديه مصادر التهديف شئ جيد ولخويا لديه مصادر هدافين كثيرة ونحن لدينا ادوات نستخدمها من مواطنين ومحترفين وادوا ما عليهم .

وحمدي ترجم جهود اللاعبين وهو احياتا يعاني من الضغط واالمراقبة ، وصار لدينا تسجيل عبر لاعبين آخرين وكما قلت أن لخويا يملك أدوات جيدة ، وأرى أن فريقي أدى بجودة من الجميع وترجمها حمدي الحرباوي .

وأشار شنيشل أنا تمنيت ان اكون لاعبا في هذه المباريات كونها مهمة وفي نهاية الموسم ، وكل اللاعبين عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم ليتناسب مع اهمية البطولة .

حسين عموتة : غياباتنا مؤثرة ونسعى للقب

أكد حسين عموتة مدرب السد على صعوبة المباراة القادمة للفريق في كأس قطر والتي سيواجه فيها الجيش.. وتوقع أن تأتي المباراة قوية وشيقة .

لأن الجيش يمتلك العناصر القوية التي يمكنها أن تقدم الأفضل، كما أن البطولة تقام بنظام خروج المهزوم وهذا ما سيدفع الفريقين لتقديم أفضل ما لديهما من أجل التأهل الى الدور النهائي .

وأضاف عموتة في المؤتمر الصحافي قبل مواجهتهم مع الجيش : استعداداتنا سارت بشكل متباين فهناك غيابات مؤثرة في الفريق مع الأسف.

فهناك ابراهيم ماجد الذي سيغيب حتى نهاية الموسم وخلفان ابراهيم الذي يغيب لمدة 10 أيام، وهناك احتمالات لغياب موريكي بسبب شعوره بآلام في الظهر.

وتابع المدرب: نعد الجماهير بأننا سنقدم مباراة جيدة واؤكد على ثقتي الكبيرة في اللاعبين بهذه البطولة الغالية التي تعني للفريقين الكثير، واتمنى ان تظهر مباراة شيقة تستمتع بها الجماهير الحاضرة.

صبري لموشي : السد مرشح للفوز نسعى لعكس ذلك

قال صبري لموشي مدرب الجيش بأن المباراة القادمة للفريق في نصف نهائي كأس قطر امام السد لن تكون سهلة ، وان السد على الورق هو المرشح للفوز لأنه فاز على الجيش في مباراتي الدوري.

وأضاف صبري لموشي: نحن من جانبنا نعد بأن نقدم أفضل ما نملك في هذه المباراة ونحن نهدف الى تحقيق الفوز للوصول الى نهائي البطولة.

وأضاف مدرب الجيش: نحن نستطيع عمل مشاكل للسد، ونحن نعرف ان السد يدخل المباراة – نظرياً – وهو مرشح للفوز ولكننا كفريق نعرف المطلوب منا لتحقيق الفوز .

ولكن هذا يتطلب درجة عالية من الاعداد والتركيز والحضور المعنوي ونحن باستطاعتنا ان نقدم هذا وعلى اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة ويعملوا لتقديم أفضل ما لديهم.

وفي الختام قال صبري لموشي: ساصدقكم القول للذين شاهدوا مباراتنا الأخيرة أمام السد بأن السد هو المرشح للفوز وان حظوظه أكبر، ولكن النتيجة سيعكسها الاداء في الـ 90 دقيقة .

وأنا اثق في اللاعبين وادعوهم للتفوق على انفسهم والعمل من أجل الفوز، والسد مرشح على الورق للفوز ولكن اطالب اللاعبين باثبات العكس.