الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.12.2013 17:50 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/

17 هدفاً هو رقم عدد الأهداف التي تم تسجيلها خلال الأسبوع الثاني عشر لدوري نجوم قطر.. في 7 مباريات .. كان عدد التعادلات فيها صفر.. حيث انتهت كل المباريات بفوز أحد الفريقين على الآخر.

فالبداية كانت بالسيلية الذي فاز على معيذر 4/1، وفوز قطر على أم صلال 2/0، والريان على الجيش 1/0، والعربي على الغرافة 2/0، والأهلي على الوكرة 1/0، والخور على الخريطيات 1/0، ولخويا على السد 3/2.

من أبرز ما في هذه النتائج أن لخويا حرم السد من الانفراد بالصدارة ففاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين، وقبلها تعرض الجيش الى الخسارة الثانية لتظل الأمور في الصدارة على ما هي عليه في الأسبوع الماضي .

حيث يتساوى السد والجيش في عدد النقاط مع تفوق السد في فارق الأهداف، وعزز لخويا مكانته بالمركز الثالث برصيد 21 نقطة، ومؤكد أن وجود لخويا بطل الدوري في النسختين قبل الماضية سيشكل ضغطاً كبيراً على السد والجيش.

السيلية عاد للانتصارات على حساب معيذر ليرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز الرابع ولكنه يجد مزاحمة من قطر الذي فاز هذا الأسبوع ورفع رصيده الى 19 أيضاً، ثم العربي الذي حقق فوزه الثالث على التوالي ليرفع رصيده الى 18 نقطة وهو ايضاً اقترب من أندية المقدمة.

ولا ننسى فريق الأهلي الذي رفع رصيده ايضاً الى 18 نقطة بانتصارين متتاليين في المركز السابع، والغرافة يخطوة خطوة نحو الأمام ثم يثبت في مكانه ويتعرض للخسارة الأسبوع الماضي فظل في رصيده 15 نقطة، وهو نفس رصيد الوكرة الذي تراجع كثيراً .

فبعد أن كان في الجولات الأولى من ضمن فرق المقدمة.. نجد أن آخر فوز حققه كان في الأسبوع الرابع على معيذر، ثم تفاوتت نتائجه ما بين التعادل والخسارة.

ثم نجد الخريطيات الذي كان يمضي بشكل جيد خلال الأسابيع الماضي ولكنه تعرض للخسارة من الخور هذا الأسبوع ليجمد رصيده في 12 نقطة، وهو نفس الرصيد الذي وصل اليه الخور الذي نجح للمرة الأولى في تحقيق الفوز بعد 9 تعادلات وخسارتين.

ثم الريان في المركز الثاني عشر بعد فوزه الأخير برصيد 12 نقطة، ثم معيذر في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط وأخيراً أم صلال في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط، وربما كان نتيجة تأخر الفريق في الترتيب اقالة المدرب جيرار جيلي والتعاقد مع مدرب تركي.