الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

عقدت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطرى لكرة القدم اجتماعها ظهر اليوم الإثنين ، برئاسة السيد/ حسن الحمادي ، واتخذت قراراتها بعد الاطلاع على تقارير المباريات في المسابقات المختلفة استناداً للائحة والتي جاءت كالتالي :

١- لفت نظر مدرب نادي السد جوزفالدو فيريرا بسبب الاعتراض على قرارات الحكم في مباراة السد والدحيل في نهائي كأس قطر والتي أقيمت بتاريخ ٢٧ إبريل ٢٠١٨ وذلك استناداً للمادة ١/٤٩-أ من لائحة الانضباط للموسم الحالي .

٢- لفت نظر اللاعب حامد إسماعيل لاعب نادي السد وفرض غرامة مالية قدرها ٥٠٠٠ ( خمسة آلاف ريال ) بسب الخروج عن الروح الرياضية في المباراة نفسها وذلك استناداً للمادة ٤٤ والمادة ٩ من لائحة الانضباط .

٣- إيقاف اللاعب بغداد بونجاح لاعب نادي السد مباراتين (إيقاف انضباطي بجميع المسابقات ) ، وفرض غرامة مالية قدرها ٣٠.٠٠٠ ( ثلاثون ألف ريال ) بسبب الخروج عن الروح الرياضية في المباراة ذاتها وذلك استناداً للمادة ٤٨/٤ من لائحة الانضباط للموسم الخالي ٢٠١٧-٢٠١٨.

٤- إيقاف اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب نادي السد مباراة واحدة ( إيقاف فني ) وذلك بسبب الحصول على الانذار الثاني في نهائي كأس قطر  بين السد والدحيل ، وذلك استناداً للمادة ١٦/٢-أ من لائحة الانضباط للموسم الحالي .