الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.03.2015 13:06 في :

كتب : بلال مصطفى//
حدد الاتحاد القطري لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل والموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الحالي موعداً لقرعة كأس سمو الأمير في نسختها الـ43 للموسم الرياضي 2014-2015، والتي ستجرى مراسمها بقاعة “لوسيل” بفندق الريتز كارلتون في تمام الحادية عشر صباحاً .

حيث من المقرر أن يشارك في القرعة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسادة أعضاء مجلس الإدارة والسيد/ سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد والسيد/ منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد .

كما سيحضر القرعة ممثلو الأندية القطرية الـ 18 المشاركة في المسابقة وهي أندية الدرجة الأولى “دوري نجوم قطر” وأندية الدرجة الثانية “قطر غاز ليغ”.

وسوف تقام منافسات بطولة كأس الأمير للموسم الحالي من عدة مراحل بنظام خروج المهزوم ، وصولاً للمباراة النهائية والمراحل هي:

المرحلة الأولى: تشارك فيها فرق أندية الدرجة الثانية المشاركة في مسابقة قطر غاز ليغ ويتم توزيع الفرق بالقرعة، أما المرحلة الثانية فتشارك فيها الفرق صاحبة المركز 13 و14 في دوري النجوم والفرق المتأهلة من المرحلة الأولى، مع الفرق الحاصلة على المركز 9 إلى 12، ويتم توزيع الفرق بالقرعة.

وتشارك في المرحلة الثالثة الفرق المتأهلة من المرحلة الثانية مع الفرق صاحبة المراكز من المركز 5 إلى 8، ويتم توزيع الفرق بالقرعة، وفي المرحلة الرابعة تلتقي فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة مع الفرق صاحبة المراكز من الأول إلى الرابع في الدوري العام.

لوجو مقاس موقع