الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
21.09.2015 14:26 في :

كتب : بلال مصطفى//

قدم قروب ” الريان وصل ” شكره وتقديره للاتحاد القطري لكرة القدم على دعمه الكبير للمبادرات الجماهيرية الداعمة لفرقها خلال المسابقات الكروية المختلفة .

حيث وفد إلى الاتحاد ممثلي القروب ، كل من السيد/ مبارك المري والسيد/ مبارك الهاجري واللذين التقيا بالسيد/ حمد الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة .

حيث أكدا على حرص الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني ، على التواصل الدائم مع جميع شرائح المشجعين باختلاف فئاتهم وانتماءاتهم ، وهوما يساعد على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم في مشوار دعمهم لفرقهم والوقوف خلفها .

وأكدا أن الدعم الذي يقدمه الاتحاد للمبادرات الجماهيرية من شأنه أن ُيستثمر لإدخال وسائل جديدة لجذب الجماهير وتقديم الدعم الكافي لمساندة الفرق المختلفة في مشوارها خلال المنافسات المتعددة .

وذلك باعتبار أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد، وأن جميع الخدمات والتسهيلات التي تقدم لهم من الوصول للملاعب وتقديم خدمات ترفيهية لهم وللأطفال للحضور للملاعب أصبحت تلقى رواجاً كبيراً وساهمت في تحقيق أهداف المبادرات الجماهيرية .

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية لممثلي القروب ، وتمنى لهم الكواري لهم مزيداً من الدعم والتشجيع لفريقهم ، مشيداً في الوقت نفسه بمثل هذه المبادرات وداعياً مشجعي الفرق الأخرى إلى أفكار وابتكارات جديدة تثري الحضور الجماهيري .