الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.03.2014 13:56 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//
تعود الحياة مرة أخرى إلى ملاعب دوري نجوم قطرمن جديد ، بعد توقفه بسبب مشاركات الأندية القطرية في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتى أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين.

حيث ستعود المنافسة بالأسبوع 23 الذي سيشهد 7 مواجهات تلعب ثلاث منها يوم السبت المقبل، وهي الخريطيات مع أم صلال الساعة 6:15 باستاد الخور،.

والوكرة مع العربي في نفس التوقيت باستاد سعود بن عبد الرحمن ، ويلعب قطر مع السيلية الساعة 8:30 باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويوم الأحد تقام 4 لقاءات: يلعب الخور مع الأهلي 6:15 باستاد الخور، ويلتقي معيذر مع السد في نفس التوقيت باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

ويلعب الغرافة مع الجيش الساعة 8:30 باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة، ويلعب لخويا والريان الساعة 8:30 باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.

ويتصدر لخويا المنافسة برصيد 47 نقطة، والجيش في المركز الثاني بـ40 نقطة، ثم السد في المركز الثالث بـ38 نقطة، والسيلية رابعاً بـ34 نقطة، والأهلي خامساً بـ32 نقطة، ويليه أم صلال في المركز السادس بـ30 نقطة، والعربي في المركز السابع بـ29 نقطة.

ويأتي بعده الغرافة وفي رصيده 28 نقطة، والخريطيات في المركز التاسع برصيد 27 نقطة متقدماً على قطر صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف، ثم الريان في المركز 11 برصيد 25 نقطة.

والخور في المركز 12 بـ24 نقطة، والوكرة في المركز الثالث عشر بـ23 نقطة، وأخيراً معيذر في المركز الرابع عشر بـ14 نقطة.

وتكتسب هذه المباريات أهمية كبيرة خاصة وأن الدوري يسير نحو نهاياته، وكل الفرق ترغب في الفوز، في ظل المنافسة القوية داخل المربع الذهبي وكذلك في منطقة الوسط والتطلع للأمام وأيضا محاولات الهروب من القاع والابتعاد عن المؤخرة.

وبالعودة الى مباريات الذهاب بين هذه الفرق المتنافسة هذا الأسبوع نجد أن مواجهة الخريطيات وأم صلال قد انتهت بالتعادل بدون أهداف، وفاز العربي على الوكرة 2/0.

وقطر على السيلية 2/1، وتعادل الخور والأهلي 2/2، وحقق السد اكبر نتيجة في الأسبوع بالفوز على معيذر 5/1، وكسب الجيش مضيفه الغرافة 2/1، وتعادل لخويا مع الريان بدون أهداف.