الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.09.2016 21:46 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//

اختتمت مساء الأحد مباريات الجولة الثانية لمسابقة قطر غاز ليغ والتي شهدت إقامة 7 مباريات على مدار ثلاثة أيام، حيث التقى رديف الشيحانية مع رديف السيلية، ومسيمير مع رديف العربي، وقطر مع رديف الجيش في اليوم الأول.

وفي اليوم الثاني لعب رديف الخور مع رديف أم صلال، ورديف الأهلي مع رديف السد، والمرخية مع رديف الريان، ويوم الأحد لعب رديف الخريطيات مع الشمال ، ورديف الوكرة مع رديف الغرافة، ورديف معيذر مع رديف لخويا.
وشهدت مباريات هذا الأسبوع إثارة كبيرة ويعتبر فريق قطر الساعي للعودة إلى دوري نجوم قطر هو الرابح الأول، بتحقيقه الفوز على رديف الجيش بنتيجة 7/0، كأكبر نتيجة في الجولة، فيما حقق مسيمير ثاني أكبر نتيجة وذلك على حساب رديف العربي 4/1.

وحقق المرخية الفوز على رديف الريان 2/1، ويعتبر الشمال أكبر الخاسرين باعتباره من الفرق المنافسة على الصعود لدوري نجوم قطر بخسارته أمام الخريطيات بهدف دون مقابل.

وفي بقية المباريات التي التقت فيها فرق الرديف : فاز السيلية على الشيحانية 2/1، والخور على أم صلال 3/2، والأهلي على السد 3/0، ولخويا على معيذر 3/2.

شمال سيلية قطر غاز
وبهذه النتائج تكون 4 فرق قد نجحت في تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية، وهي التي حصلت على المراكز من الأول إلى الرابع على التوالي: قطر، والأهلي والخور، والمرخية، ويأتي مسيمير في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، والغرافة في المركز السادس بـ 4 نقاط.

ثم الشمال في المركز السابع بـ 3 نقاط، متقدماً على الشيحانية ومعيذر ولخويا والسيلية والخريطيات والتي حصلت على نفس الرصيد واحتلت المراكز من الثامن إلى الثاني عشر.

ويأتي بعدهم الوكرة في المركز الثالث عشر بنقطة واحدة وهو نفس رصيد الريان صاحب المركز الرابع عشر، فيما جاءت فرق أم صلال والسد والعربي والجيش في المراكز من الخامس عشر الى الثامن عشر، ورصيدها خاو من النقاط.

وتتواصل البطولة بالأسبوع الثالث يومي الأحد والإثنين 9 و10 أكتوبر الحالي فيلتقي في اليوم الأول : الشمال وقطر باستاد سحيم بن حمد، والمرخية مع مسيمير باستاد حمد الكبير، والسد مع الريان باستاد سحيم بن حمد.

ومعيذر مع العربي بملعب حمد الكبير، وفي اليوم التالي يلتقي الأهلي والغرافة باستاد حمد بن خليفة، والوكرة مع لخويا باستاد حمد بن خليفة، والخور مع الشيحانية باستاد الخور، والخريطيات مع الجيش باستاد الخور ايضاً ، ويستضيف ملعب السيلية صاحب الأرض أم صلال في ختام الأسبوع.

شيحانية مرخية غاز 16