الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.06.2014 0:47 في :

متابعة: بلال مصطفى//

سيتمكن عشاق كرة القدم في قطروالمنطقة بدءاً من السبت 28 يونيو من مشاهدة البث الحي لمباريات البرازيل 2014 بأحدث التقنيات وذلك في المنطقة المخصصة للمشجعين في كتارا في الدوحة.

وستُوفر منطقة المشجعين لعشاق كرة القدم تجربة مثيرة حيث بإمكانهم مشاهدة أفضل لاعبي العالم عبر شاشات فائقة الوضوح، كما ستُجهز المنطقة بتقنيات تبريد مبتكرة ليتمكن المشجعون من حضور المباريات في أجواء المثالية .

وستضمّ منطقة مشجعي البرازيل 2014 شاشات عملاقة فائقة الوضوح مجهزة بأحدث تقنيات الصوت. مما سيُتيح لآلاف المشجعين المشاركة في احتفال مبهر بكرة القدم.

وتعتبر منطقة مشجعي البرازيل 2014 إحدى المحطات الهامة للجنة العليا للمشاريع والإرث في طريقها لتطوير تكنلوجيا التبريد، كما تعتبر خطوة مهمة على طريق تحقيق هدف اللجنة العليا للمشاريع والإرث بإقامة بطولة مبهرة في عام 2022.

وخلال تعليقه على إقامة هذا الحدث قال حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: “نحن مسرورون لتمكننا من نقل أجواء كأس العالم المليئة بالإثارة والحماسة من البرازيل إلى قطر خاصة خلال شهر رمضان المبارك حيث أن هذا الحدث سيمنح العائلات فرصة للإستمتاع بأجواء ترفيهية عائلية نقدمها في منطقة مشجعي البرازيل 2014”.

وأضاف الذوادي “إن هذا الحدث لا يُمثّل فقط فرصة لقطر لتحتفل بشغفها بكرة القدم، وإنما يُعد محطة فارقة بالنسبة للجنة العليا للمشاريع والإرث في طريق استعداداتنا لأستضافة بطولة كأس العالم 2022 في قطر”.

وستفتح منطقة المشجعين أبوابها يوم السبت 28 يونيو تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك وستنقلجميع المباريات مباشرةً بدءاً من دور الـ16 وحتى المباراة النهائية لكأس العالم، حيث سيتمكن الجمهور من متابعة 16 مباراةٍ مذهلة مجاناً.

ولحجز مكان لك يمكنك زيارة الموقع الإلكترونيّ للجنة العلياwww.sc.qaوملء نموذج التسجيل لتضمن مكانك الخاص لمتابعة المباريات.

ولمزيدٍ من الإثارة ستتاح الفرصة أمام من يُسجلون أسماءهم ويحضرون المباريات في منطقة مشجعي البرازيل 2014 للفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة بينها تذاكر لحضور المباراة النهائية لكأس العالم 2014في البرازيل، وسيارة من اثنتين، تقدمهما “كيا” الراعي الرسمي لمنطقة مشجعي البرازيل 2014.

صمّمت منطقة مشجعي البرازيل 2014 في كتارا خصيصاً لتوفر بيئة ترفيهية آمنة لكل أفراد العائلة. وستُقام في المنطقة مجموعة من العروض الترفيهية الحيّة بين المباريات إلى جانب مجموعة من الأنشطة للترفيه عن أفراد العائلة طوال الوقت.

وستفتح منطقة المشجعين أبوابها لاستقبال الزوار قبل ساعتين من موعد انطلاق كل مباراة فيما ستُغلق بعد ساعةٍ من انتهاء المباراة، وذلك لإتاحة الفرصة للحضور للمشاركة في الفعاليات المختلفة.

وقد أقيمت منطقة مشجعي البرازيل 2014 بالتعاون مع عدد من الرعاة الرئيسيين من بينهم شركة “كيا”، وفندق دبليو الذي سيقوم بتشغيل زاوية للاطعمة والمشروبات بالإضافة إلى الهيئة العامة للسياحة والشركة القطرية للوسائل الإعلامية.