الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.01.2016 18:06 في :

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات الاسابيع المتبقية من مسابقة قطر غاز ليغ للموسم الرياضي 2015- 2016والذي سينطلق بالاسبوع الحادي عشر يوم الجمعة 5 فبراير القادم .

وفيه يلتقي الجيش مع الشيحانية ومعيذر مع السد، ولخويامع الخريطيات والشمال مع العربي، والأهلي وقطر، والسيلية والغرافة، ومسيمير مع الخور، والوكرة مع أم صلال والريان مع المرخية.

وتتواصل المنافسة حتى الأسبوع السابع عشر الذي ستلعب مبارياته يوم الأحد 10 ابريل والإثنين 11 من نفس الشهر.

وتلعب مباريات المراحل المقبلة على ملاعب: الخور والسيلية وسحيم بن حمد بنادي قطر وثاني بن جاسم بنادي الغرافة وسعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة والشمال وحمد الكبير بالنادي العربي وحمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
ويتصدر معيذر الترتيب برصيد 23 نقطة ، المرخية في المركز الثاني (23) نقطة، الشحانية في المركز الثالث (22) نقطة، رديف الاهلي في المركز الرابع (20) نقطة، رديف الريان في المركز الخامس (20) نقطة، رديف العربي في المركز السادس (20) نقطة.

رديف السيلية في المركز السابع (20) نقطة، الشمال في المركز الثامن (19) نقطة، رديف قطر في المركز التاسع (17) نقطة، رديف الغرافة في المركز العاشر (16) نقطة، رديف السد في المركز الحادي عشر (12) نقطة، رديف لخويا في المركز الثاني عشر (9) نقاط.

رديف أم صلال في المركز الثالث عشر (8) نقاط، رديف الخريطيات في المركز الرابع عشر (5) نقاط، رديف الخور في المركز الخامس عشر (4) نقاط، رديف الوكرة في المركز السادس عشر (4) نقاط، رديف مسيمير في المركز السابع عشر (3)نقاط، ورديف الجيش في المركز الثامن عشر (3) نقاط أيضاً.

شمال سيلية قطر غاز