الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.05.2015 0:13 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

يشهد ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في الخامسة والنصف من مساء الجمعة مواجهة قوية وصعبة تجمع قطر مع الجيش في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمير المفدي .

وصعد قطر إلي المربع الذهبي للبطولة الغالية بعد فوزه الكبير علي الشيحانية 4-1 في ربع النهائي ، فيما تأهل الجيش بعد فوزه الكبير ايضا علي الريان بنتيجة 5-1 .

لابد من فائز في مباراة الجمعة ، حيث تقام المباراة بنظام خروج المغلوب ، كما يجب أن تنتهي المباراة في وقتها الاصلي نظراً لالغاء الوقت الاضافي ، وفي حالة انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل ستكون ركلات الجزاء الترجيحية هي الفيصل بين الفريقين .

الجيش يحلم باجتياز منافسه القوي من أجل تحقيق حلم الوصول الي المباراة النهائية للمرة الاولي في تاريخه ونيل شرف المنافسة علي اللقب وتحقيق البطولة.

وقطر يسعي لتأكيد استعادة مستواه هذا الموسم بعد الاخفاقات في المواسم الماضية ، وايضا الوصول الي المباراة النهائية للبطولة الغالية وتحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

المواجهة تعد استمرارا للصراع الشرس الذي دار بين الفريقين هذا الموسم خلال دوري نجوم قطر علي المركزين الثالث والرابع ، والذي حسمه الجيش بالحصول علي المركز الثالث .

ومن المؤكد أن المواجهة ستكون قوية ومثيرة باعتبار أن كأس الامير هي الفرصة الأخيرة للفريقين الي منصة التتويج بعد ان فقدا حظوظهما في المنافسة علي لقب دوري نجوم قطر ، وبعد أن فقد الجيش لقب كأس قطر واخفق قطر في المنافسة عليها .

الجيش صفوفه مكتملة من جميع النواحي بقيادة البرازيلي رومارينهو المهاجم الخطير وهداف الفريق والذي افتتح الخماسية في مرمي الريان مما سهل الفوز الكبير وتأهل الفريق الي نصف النهائي.

والي جانب رومارينهو فإن هجوم الجيش ايضا مكتملاً بوجود محمد مونتاري وماجد محمد وفاغنر وعبد القادر الياس ومثناني وكتيبة لاعبيه المتميزين.

أما قطر فهو يعاني بعض الشئ بسبب غياب عدد من نجومه للاصابة كان اخرهم الجزائري رفيق حليش قائد الدفاع الذي اصيب في مباراة الشيحانية ، ومن قبله محمد عمر وخالد الزكيبا .