الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
02.03.2020 23:06 في :

الدوحة – شهدت الجولة الخامسة عشر لدوري قطر غاز تحت 23 سنة ، مفاجأة من العيار الثقيل بفوز قطر الثامن على الخور المتصدر وبأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما باستاد حمد الكبير بنادي العربي .

وسجل الرباعية القطراوية معتز ماجد ومحمد عماد وراشد محمد ويوسف هاني في الدقائق 3 و13 و50 و90 ، وسجل هدفي فريق الخور أحمد حسن المهندي في الدقيقتين 55 و60 .

ورفع قطر رصيده بهذا الفوز إلى 15 نقطة في المركز الثامن ، وتوقف رصيد الخور عند 37 نقطة وتراجع للمركز الثاني بعد فترة كبيرة ظل في الصدارة .

وبعد خسارة الخور ، استعاد الدحيل الصدارة بانتصاره على الشحانية برباعية دون رد سجلها ناصر اليزيدي ( هدفان) وعبد الرحمن نواب(هدفان) في الدقائق41 و72 و78 و88 .

ليرفع الدحيل رصيده إلى 40 نقطة وانفرد بالمركز الأول والصدارة ، وتراجع الشحانية للمركز الثاني عشر والأخير برصيد 6 نقاط بعد أن كان في المركز الحادي عشر .

وحقق العربي انتصاراً مهماً على السد بهدفين لهدف ، بعد مواجهة قوية شهدت طرد طلال عبد الله لاعب السد في الدقيقة الأخيرة للبطاقة الصفراء الثانية .

تقدم السد بهدف خالد اليزيدي في الدقيقة 15 ، وأدرك العربي التعادل في الدقيقة 50 عن طريق أحمد أبو تريكة والذي عاد وسجل الهدف الثاني وهدف الفوز للعربي في الدقيقة 68 .

ليرفع العربي رصيده إلى 33 نقطة منفرداً بالمركز الثالث ، وظل السد برصيد 18 نقطة في المركز السابع بعد أن أوقف العربي سلسلة انتصاراته .

وحقق الغرافة انتصاراً كبيراً وبرقم قياسي على السيلية بثمانية أهداف لهدف واحد ، وسجل الأهداف الغرفاوية عبد الله خالد موسي ( هاتريك ) في الدقائق 13 و19 و50 ،وناصر العنزي أيضاً ( هاتريك ) في الدقائق26 و33 و55 .

وأندريا في الدقيقة 17 ، ومحمد رمضان في الدقيقة 88 ، وسجل عبد الله المري الهدف الوحيد للسيلية في الدقيقة 69 ، ورفع الغرافة رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع ، وظل السيلية برصيد 11 نقطة في المركز العاشر.

وبعد مواجهة قوية وساخنة ، حقق أم صلال فوزاً مهماً على الوكرة 3-1 ،وشهدت المباراة صراعاً مثيراً وظلت نتيجة المباراة معلقة حتى الدقائق الاخيرة .

وتقدم أم صلال بالهدف الأول في الدقيقة 25 بأقدام عبد الرحمن أبكر ،وأضاف خالد العلي الهدف الثاني في الدقيقة 85 ، وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة 87 قلص الوكرة الفارق عن طريق جاسم الجلابي.

وفي الدقيقة الأخيرة الاخيرة يحسم أم صلال الصراع والمباراة بالهدف الثالث لعلي الكربي ، ورفع أم صلال بالانتصار المثير رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس ، وظل الوكرة رغم الخسارة في المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً بأربعة أهداف لهدف على الريان ، ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط وتقدم للمركز الحادي عشر بعد أن ظل لفترة متذيل الترتيب ، وبقى الريان في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.