الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.09.2016 0:04 في :

كتب : بلال مصطفى//

حقق فريق نادي قطر فوزاً عريضاً على رديف نادي الجيش بنتيجة 7-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة قطر غاز .

جاءت المباراة قوية وبسيطرة كبيرة على مجرياتها وبأفضلية للفريق القطراوي ، والذي ترجم سيطرته بهدف مبكر في د 7 عن طريق لاعبه محمد عمر(قائد الفريق).

وما لبث أن توالت الأهداف في د 11و21و31و33و45 والتي جاءت عن طريق اللاعبين مايكل باباتواندي (هدفين)وعلي عوض (هدف) وهدفين آخرين للاعب عبدالعزيز خالد متولي .

لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر 6-0، وأضاف علي عوض هدفه الثاني والسابع لفريقه في د 57 من زمن الشوط الثاني ، ليتمكن قطر من حصد نقاط المباراة الثلاث ويتصدر المسابقة بست نقاط من فوزين متتاليين .

وفي مباراة أخرى جرت ضمن الجولة ذاتها على نفس الملعب حقق فريق مسيمير فوزه الأول في المسابقة والذي جاء على حساب رديف العربي وانتهت بنتيجة 4-1 .

وجاءت الأهداف عن طريق عبدالله علي في د 2 وهارمان كاكو في د 39 لفريق مسيمير وسجل هدف رديف العربي الوحيد لاعبه محمد إبراهيم خلفان في د 14 ، لينتهي الشوط الأول 2-1 لمسيمير .

وفي الشوط الثاني أضاف كل من سليماني نديكو وهارمان كاكو هدفين آخرين لمسيمير في د 80 و86 ، لتنتهي المباراة بفوز مسيمير 4-1 وارتفاع رصيده لأربع نقاط من تعادل وفوز وبقى العربي بدون رصيد .

أما المباراة الثالثة والتي جرت على ملعب نادي السيلية ذاته وجمعت بين رديفي الشيحانية والسيلية فانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 والاكتفاء بنقطة واحدة لكليهما .

تقدم رديف السيلية عن طريق اللاعب عبدالله المري ، وأدرك معاذ يوسف التعادل لرديف الشيحانية في د 22 من زمن الشوط الأول.

أما لقاءات السبت 24 سبتمبر ، فيلعب فيها رديف الخور مع نظيره في أم صلال ويلعب رديف الأهلي مع رديف السد في ذات التوقيتين السابقين وعلى ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي .

وتختتم مباريات اليوم الثاني بلقاء المرخية مع رديف الريان والذي سيقام على ملعب حمد الكبير بنادي العربي في تمام الخامسة وخمسين دقيقة ، وهي مواجهة قوية وصعبة على الفريقين .

وتشهد مباريات اليوم الثالث ثلاث مواجهات ختامية ، سيلعب فيها رديف الخريطيات مع الشمال ، ورديف الوكرة مع نظيره بنادي الغرافة ، وتقام المجاهتان على ملعب نادي الخور وعلى ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يلتقي رديفا معيذر ولخويا .

%d9%82%d8%b7%d8%b1-%d8%ac%d9%8a%d8%b4-%d9%82%d8%b7%d8%b1-%d8%ba%d8%a7%d8%b2-2