الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.03.2014 0:35 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح/م//
رافق فريق القطر السد الى نهائي كأس QNB وذلك بعد فوزه على الجيش في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد حمد الكبير بالنادي العربي 3/2 بعد مباراة امتدت لشوطين إضافيين.

ليفقد الجيش اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي ، وشهدت المباراة صراعاً كبيراً بين الفريقين من أجل الفوز والتأهل للنهائي ، وسيلتقي قطر مع السد في المباراة النهائية والتي ستقام 15 من الشهر الحالي .

سجل أهداف قطر أدريانو ودوجلاو وعبد الرحمن أبكر عن طريق الخطأ في مرماه، وسجل للجيش فاغنر، وشهدت المباراة طرد لاعبي الجيش يوسف مفتاح ومحمد مونتاري في الدقيقتين 35 و120.

كان قطر المبادر بالهجوم خلال الفترة الأولى لينجح في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 34 من منطقة الجزاء سجلها أدريانو بعد مخالفة ارتكبت معه، وبعدها بدقيقة طرد الحكم عبد الرحمن الجاسم لاعب الجيش يوسف مفتاح بالانذار الثاني.

ورغم النقص نجح فاغنر في تسجيل التعادل لفريقه لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الثاني رغم محاولات الفريقين لحسم المواجهة في زمنها الرسمي.

في الشوط الاضافي الأول نجح فاجنر في تسجيل هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 91، وبعدها بدقيقتين نجح لاعب قطر داجلاو في تسجيل الهدف التعادلي لفريقه.

وفي الشوط الاضافي الثاني لعب أدريانو كرة أرضية أمام مرمى الجيش حاول أبكر إبعادها فدخلت الشباك مسجلة هدف الفوز لقطر، والذى أهله الى النهائي الأول فى كأس qnb .

جيش وقطر