الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.11.2014 7:22 في :

متابعة: بلال مصطفى/م/ج//

تعرض الوكرة إلى خسارة قاسية أمام فريق قطر بسبعة اهداف مقابل لاشئ في اللقاء الذي جمعهما في الوكرة السبت ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر لدوري نجوم قطر .

انتهى الشوط الاول بتقدم الملك القطراوي 3 / صفر ، فيما أضاف 4 اهداف في الشوط الثاني ، وقد رفع قطر رصيده بهذا الفوز من النقاط الى 19 نقطة وقفز الى المربع مؤقتا منتظرا لقاء الجيش والشمال ،فيما بقي رصيد الوكرة سبع نقاط من مبارياته التي خاضها بالدوري حتى الان .

والتي تبلغ 11 مباراة ، وهو في الترتيب 12 بالقائمة ، وسجل اهداف قطر كل من ماهر يوسف ” هدفين ” حمدي الحرباوي ، وكيوكي وموسى العلاق وخالد الزكيبا وفضل عمر ، وخسارة الوكرة امام قطر هي الاقسى له حتى الان بدوري نجوم قطر.

وقد ظهر الازرق بوضع لا يحسد عليه رغم ان فترة التوقف التي مرت على الاندية كان يؤمل منها الاستفادة والعمل على عودة قوية بعد كبوات سابقة .

فيما نجح قطر في أن يكون حاضراً في اللقاء حيث ترجم تفوقه الميداني الى جملة من الاهداف التي تثير الكثير العديد من التساؤلات في القلعة الزرقاء .

قطر2

تعادل الخريطيات مع الخور

وفي لقاء افتتاح الجولة ذاتها تعادل فريقا الخريطيات والخور بهدف لكل فريق والذي يأتي بعد توقف دام شهراً بسبب مشاركة منتخبنا في كأس الخليج التي توج بلقبها مؤخراً.

سجل للخريطيات الينجا ديبا في الدقيقة 20، وشهدت الدقيقة 29 طرد زميله فيفيان اكوا اسي ، ونجح الخور في معادلة النتيجة بالدقيقة 52 بواسطة سيرجن عبدو.

وشهدت المباراة تكافؤاً في المستوى بالشوط الأول، ونجح الخريطيات في حسمه لمصلحته بهدف رغم النقص، وفي الشوط الثاني ضغط الخور بقوة حتى نجح سيرجن في تسجيل هدف التعادل.

ووقف الحظ عائقاً أمام مهاجميه وخاصة جوليو سيزار في إضافة هدف ثاني من كرة انفرد فيها بالحارس خليفة أبوبكر وسددها بعيدة عن المرمى، وبهذه النتيجة يرفع الخور رصيده الى 12 نقطة، والخريطيات إلى 11 نقطة.

خور