الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
18.05.2015 21:36 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

يشهد دورالـ16 بدوري أبطال آسيا 2015 قمة قطرية من العيار الثقيل عندما يلتقي السد مع لخويا في السابعة والربع من مساء الثلاثاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في جولة الذهاب ،على أن تقام مواجهة الإياب يوم 26 من مايو الحالي باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا .

ستكون المباراة استمراراً للمواجهات القوية التي تجمع بين الفريقين في الموسم الحالي ، حيث تحمل المباراة رقم 5 في الموسم الحالي بعد نهائي كأس الشيخ جاسم .

ومباراتي الدوري ونصف نهائي كأس الأمير، ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة طيبة في المباراة من أجل الاقتراب إلى الدور ربع النهائي .

وتأهل لخويا إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الأولى في حين احتل السد وصافة المجموعة الثالثة ليتلقي الفريقين في دور الـ16 وتضمن الكرة القطرية تأهل أحد ممثليها إلى الدور ربع النهائي .

ويسعى السد إلى تكريس تفوقه على لخويا في الموسم الحالي بعد الفوز بمواجهة نهائي كأس الشيخ جاسم والفوز بمباراة القسم الأول بالدوري والانتصار الأخير بثنائية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمير ، ليحقق السد 3 انتصارات على لخويا حتى الآن
.

في الوقت الذي حقق فيه لخويا فوز وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالقسم الثاني لدوري نجوم قطر ، لذلك سيلعب لخويا من أجل تصحيح أوضاعه وتعويض خسارته المحلية وتحقيق فوز يقربه من التأهل إلى الدور ربع النهائي قارياً .

وسيخوض لخويا اللقاء بتركيز كبير بعد انتهاء مشواره بأغلى الكؤوس ، بعكس السد الذي سيخوض المباراة وتنظره مهمة أخرى صعبة لأنه سيلاقي الجيش يوم السبت المقبل في نهائي كأس الأمير .

وهى البطولة التي يتطلع السد الى الفوز بها من اجل انقاذ موسمه المحلي والمحافظة على اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي بعد تغلبه على السيلية في النهائي 3-0 .

وستكون الإثارة العنوان الأبرز للقاء ويتوقع أن يخوض الفريقان المواجهة بطريقة هجومية صريحة بحثاً عن الانتصار والاقتراب من الحسم قبل مواجهة الاياب التي ستقام على ملعب لخويا يوم 26 الحالي .