الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
03.03.2015 12:09 في :

متابعة : بلال مصطفى /ح//

يسعى السد إلى تحقيق فوزه الأول بدوري أبطال آسيا 2015 ، عندما يستضيف مساء الابعاء بملعبه جاسم بن حمد فريق الهلال السعودي في قمة كبيرة بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة والتي تضم بجانبهما فريقي فولاذ الايراني ولوكوموتيف الاوزبكي .

وفي إطار استعداداته للمباراة المرتقبة ، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي فى السادسة مساء الاثنين على الملعب الفرعي بالنادي ،وشهد المران مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت إشراف وقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموته .

ويتوقع أن تشهد المواجهة إثارة كبيرة بين السد والهلال لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز ، ويتطلع السد إلى حصد النقاط الثلاث لزيادة حظوظه في التاهل إلى دور الـ16.

وستكون القمة تكراراً لمواجهات الفريقين معا عندما لعبا في نفس المجموعة في بطولة الموسم الماضي ، والتي تأهل عنها الهلال إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على السد في الدور ربع النهائي.

ويتصدر الهلال السعودي المجموعة الثالثة بعد الجولة الاولى بفوزه 3/1 على لوكوموتيف الأوزبكي بالرياض ، في حين تعادل السد في مباراته الأولى خارج ملعبه أمام فولاذ الايراني .

وسيحاول السد الاستفادة من إاقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق فوزه القاري الأول ، وسيفتقد السد في اللقاء خدمات لاعبه محمد كسولا بسبب الايقاف عقب طرده أمام الوحدة الاماراتي بالدور التمهيدي ، في الوقت الذي سيغيب فيه ناصر الشمراني عن صفوف الهلال .

وتجمعت كل مقومات الإثارة للقاء الكبير الذي يجمع بين زعيمي الكرة القطرية والسعودية ، حيث تتميز مباريات الفريقين معاً بالاثارة والندية ، وهو ما سيجعل من مواجهة الأربعاء قمة كبيرة للرغبة المشتركة في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسيعتمد السد في اللقاء على معنوياته العالية ونتيجته التي حققها في مباراته الأولى من أجل عبور عقبة الهلال وتحقيق فوزه الأول ، على الرغم من الخسارة الأخيرة أمام لخويا والتي أدت إلى فقدانه الصدارة بدوري نجوم قطر .

ويمتلك السد عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب المستوى المتميز القادرين على صنع الفارق لفريقهم كخلفان إبراهيم ونذير بلحاج وحسن الهيدوس وجرافيتي وغيرهم ، وسيلعب السد بطريقة هجومية صريحة مع ايجاد نوع من التوازن .

كما يتوقع أن يلعب الهلال بنفس الطريقة وهو ما سيجعل من القمة الكبيرة تأتي هجومية لرغبة الفريقين في الفوز ، خاصة السد الذي يخطط لتحقيق انتصاره الأول والاستفادة من إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره .