الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.10.2014 18:56 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يشهد استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الخميس إقامة مباراتي الدورقبل النهائي لكاس العرب للناشئين لكرة القدم والمقامة بالدوحة حاليا ، حيث يلتقي منتخبنا مع نظيره السعودي في الرابعة والربع عصرا ، وفي السابعة مساء سيقام نصف النهائي الثاني الذي سيجمع بين المنتخبين العراقي والجيبوتي .

وسيتأهل المنتخبان الفائزان الى المباراة النهائية التي ستقام مساء الاحد المقبل ، وستشهد المواجهتين اثارة كبيرة بين المنتخبات الاربعة والتي يسعى كل منها لتحقيق الفوز من اجل التاهل الى النهائي المرتقب .

ويسعى منتخبنا للناشئين لحجز مقعده في النهائي من خلال مواجهته الصعبة مع نظيره السعودي في ديربي خليجي مرتقب، وسيحاول العنابي الاستفادة من إقامة اللقاء على ارضه وبين جماهيره لتحقيق الفوز والتأهل الى النهائي .

وكان منتخبنا قد تصدر المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط بالفوز 3/1 على موريتانيا والتعادل 1/1 مع جيبوتي ، في الوقت الذي احتل فيه المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط خلف المنتخب العراقي المتصدر .

وفاز الاخضر في مباراته الاولى على فلسطين بخماسية ثم تعادل في الجولة الثانية مع المنتخب العراقي كما تعادل في اخر مبارياته امام المنتخب السوداني ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الثانية ويضمن تواجده بالمربع الذهبي.

فلسطين وسعودية

وفي نصف النهائي الثاني سيكون الصراع على اشده بين منتخب العراق ونظيره الجيبوتي في ظل رغبة كل منتخب في تحقيق الفوز التاهل الى النهائي وضمان المنافسة على اللقب .

وتاهل المنتخب العراقي الى هذه المرحلة باحتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط في حين جاء منتخب جيبوتي في المركز الثاني بالمجموعة الاولى ، وسيحاول كل منتخب ان يفرض اسلوبه في اللقاء لضمان الفوز، مما ينذر بمواجهة قوية يصعب التكهن بنتيجتها.

ناشئين وجيبوتي 2