الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
30.12.2015 2:18 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//

يحتضن ستاد جاسم بن حمد بنادي السد في السابعة والنصف من مساء الاربعاء المباراة العالمية المرتقبة والأخيرة في عام 2015 ، والتي تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي والانتر ميلان الايطالي .

لاسيما وأن هذه المباراة تحظى باهتمام جماهيري كبير من داخل وخارج الدوحة بعد نفاد التذاكر المخصصة للمباراة والتي تم بيعها عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم.

وتأتي المباراة العالمية بين متصدري الدوري الفرنسي والايطالي ليؤكد على مكانة قطر عاصمة الرياضة في الشرق الأوسط ، والتي تستعد بقوة وباجتهاد لاستضافة أول مونديال في الشرق الأوسط 2022.

وهذه هي المباراة الأولي للانتر بالدوحة ، والمباراة الثانية لباريس سان جيرمان الذي واجه ريال مدريد الإسباني 2014 بالدوحة.

وهي المباراة العالمية الثامنة التي تستضيفها قطر منذ اللقاء العالمي الأول بين البرازيل وانجلترا 2009 ، وتبعه لقاءات عالمية أخري جمعت البرازيل مع الارجنتين 2010 ، و مصر والبرازيل 2011 .

وإسبانيا والاورغواي ، والأهلي المصري وبايرن ميونيخ الالماني 2013 ، وباريس سان جيرمان مع ريال مدريد ، ونابولي ويوفنتوس في لقاء السوبر الايطالي 2014.

وكالعادة ستكون الصافرة قطرية بقيادة الدولي خميس المري وبمعاونة جمعة بورشيد ويوسف الشمري ، و الحكم الدولى سعود العذبة رابعاً.

وأدار الحكام القطريون كل اللقاءات العالمية التي استضافتها الدوحة باستثناء السوبر الايطالي والذي أداره طاقم إيطالي كون المباراة كانت رسمية.

وكعادة مثل هذه المباريات الودية العالمية فإنه من المتوقع أن تخرج في قمة كروية ممتعة ، تسعد الجماهير سواء القطرية ، أو غيرها من الجماهير الأخرى .

خاصة التي وصلت خصيصا إلى الدوحة من أجل الاستمتاع بالمواجهة النارية بين الناديين الكبيرين ، ومهارات نجومهما الكبار العالميين وفى مقدمتهم ( ابرا ) وكافاني وايكاردي .