الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز

تنطلق غداً الاثنين مباريات الجولة الرابعة لبطولة قطر غاز تحت 23 سنة وسط توقعات بمواجهات قوية ومثيرة ، حيث تصطدم الفرق المتنافسة ببعضها البعض لاسيما المتنافسة على الصدارة ، وتشهد الجولة صداماً قوياً ومثيراً على الصدارة بين الغرافة المتصدر والدحيل حامل اللقب والوصيف .

الجولة الرابعة تنطلق بثلاث مباريات يوم الاثنين تجمع قطر مع الخريطيات والخور مع أم اصلال والدحيل مع الغرافة ، ويوم الثلاثاء الشحانية مع العربي والسيلية مع الريان والأهلي مع السد .

ويتصدر الغرافة جدول ترتيب البطولة برصيد 9 نقاط وبالعلامة الكاملة من 3 انتصارات ، ويليه الدحيل برصيد 7 نقاط ثم العربي والسد برصيد 6 نقاط .

كل الأنظار ستتوجه صوب ستاد الخور لمتابعة ومشاهدة القمة المرتقبة التي تجمع الغرافة والدحيل من أجل فض الاشتباك على الصدارة المشتعلة بينهما ، ومن المنتظر أن تخرج  المواجهة قوية مثيرة ونارية .

حيث يسعي الغرافة لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والاستمرار في الصدارة ، فيما يقاتل الدحيل من أجل تعويض تعادله الأخير مع الخور ، والعودة إلى الصدارة من جديد .

وستكون عيون العربي على قمة الغرافة والدحيل خلال مواجهته مع الشحانية ، حيث يأمل الاستفادة من نتيجتها والتقدم خطوة للامام ، ويحتل العربي المركز الثالث برصيد 6 نقاط ، والشحانية السابع برصيد 4 نقاط ، والمواجهة لن تكون سهلة خاصة والشحانية يتطلع بدوره لتحقيق الفوز والتقدم على حساب العربي إلى المربع الذهبي .

وتنتظر السد الرابع برصيد 6 نقاط والاهلي التاسع برصيد 3 نقاط مهمة صعبة وشاقة للغاية حيث باتا مطالبين بالانتصار والنقاط الثلاث وأيضا باستعادة الثقة وتصحيح المسار بعد أن تلقى كلاً منهما خسارة ثقيلة الجولة الماضية ، حيث حقق قطر الفوز على السد 4-1 ، وأم صلال على الاهلي 5-0  .

وبمعنويات الانتصار الكبير على الاهلي ، والتعادل الثمين مع الدحيل  ، يلتقي أم صلال الخامس بخمس نقاط مع الخور السادس برصيد 4 نقاط ، ويطمح أم صلال في مواصلة الانتصارات والتقدم نحو المربع الذهبي ، ويأمل الخور استعادة الانتصارات من جديد .

ويلتقي قطر الثامن (8 نقاط ) مع الخريطيات الحادي عشر ( نقطة واحدة) في لقاء صعب حيث يأمل قطر تحقيق انتصاره الثاني فيما لايزال الخريطيات يبحث عن الفوز الاول .

ويبحث السيلية والريان عن أول انتصار لهما بعد 3 جولات ، حيث لم يحقق الريان أي انتصار حتي الآن ، وحقق السيلية تعادلاً وحيداً .

ويتصدر الترتيب العام الغرافة بتسع نقاط ويليه الدحيل بسبع نقاط ثانياً ثم العربي والسد بست نقاط لكليهما في المركزين الثالث والرابع ، ويأتي أم صلال خامساً بخمس نقاط ثم الخور سادساً بأربع نقاط .

أما المراكز من السابع وحتى الثاني عشر فتتواجد فيها – على الترتيب – فرق الشحانية وقطر برصيد أربع نقاط ، فالأهلي برصيد ٣ نقاط من فوز وحيد ، ثم السيلية والخريطيات بنقطة واحدة لكليهما وأخيراً الريان في المركز الثاني عشر والأخير بدون رصيد من النقاط .