الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
08.05.2018 15:18 في : &

استقبلت شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه تويوتا جولة كأس الأمير في برج آل عبد الغنى ، وحضر الإحتفال الكبير السيد علي حسن الصلات رئيس قسم الإعلام بإدارة التسويق والاتصال من الاتحاد القطرى لكرة القدم ، إلى جانب السيد / عبدالرحمن عبدالجبار والسيد / فضالة الفضالة ، وكان في استقبال الكأس السيد ر.ك. مورجان الرئيس التنفيذى بالإنابة .

إلى جانب نخبة من كبار مسؤولي الشركة والعديد من العملاء الذين تصادف وجودهم مع جولة الكأس الغالية ، مما أوجد تفاعلاً مثيراً في هذه الزيارة ، وهو ما يسير وفق سياسة الشركة الداعمة -على الدوام – لأهم الأنشطة والفعاليات في البلاد سواء كانت رياضية، ثقافية، اجتماعية أو تعليمية ، والتي تهدف لدعم الحس الوطني وإظهار الاحترام والتقدير لدولة قطر .

وحفلت الزيارة باهتمام كبير من مسؤولي الشركة في إطار حرصهم الدائم على الخروج بها في أبهى صورة ، حيث كان هناك فريق كرة القدم في انتظار الكأس ، والتي حازت إعجاب الجميع بحرصهم على التقاط الصور التذكارية معها ، وبالحديث عن البطولة وتوقعات مشجعي الفريقين للفائز باللقب الغالي .

وأسهمت البطولة في زيادة رقعة التنافس المثير للأندية القطرية للظفر بلقب الكأس الغالية ، مما أضحى الظفر باللقب حلماَ يراود جميع الأندية ، وأصبح الوصول للمربع الذهبي هدفاً منشوداً من قبل الاندية القطرية ، والذي نجحت فيه فرق السد والريان والدحيل والغرافة  ، حيث ارتفع التنافس الرياضي الشريف بين الأندية لكسب اللقب، مما رفع حدة التنافس بين الفرق القطرية للظفر باللقب وتدوين اسمها بالسجل الذهبي في تاريخ البطولة.

وبهذه المناسبة ثمن السيد/  علي الصلات رئيس قسم الإعلام بإدارة التسويق والاتصال بالاتحاد قائلاً :” تمثل رعاية شركة عبدالله عبدالغنى وإخوانه -تويوتا لكأس الأمير  النموذج المثالي للرعاية الحقيقية والتى تأتى هذا الموسم بشكل مختلف ، لاسيما وأن تدشين حملة الترويج لكأس الأمير لتكون تويوتا السيارة الرسمية للحدث الغالى هو استمرار للشراكة المثمرة بين الاتحاد القطرى لكرة القدم ومجموعة عبدالله عبد الغنى وإخوانه والتي أصبحت من أهم رعاة البطولة الغالية”.

وأضاف : ” تميزت رعاية تويوتا لكأس الأمير طوال هذه السنوات بتقديم أنواع مميزة من الرعاية ، والتي تتجلى في النهائي الغالي وتتمثل فى توفير عددٍ من سيارات لكزس لنقل كبار الشخصيات للمباراة النهائية باستاد خليفة الدولي ، ناهيك عن توفير عدد آخر من الحافلات لنقل المتطوعين والإعلاميين من مواقف السيارات إلى بوابات الدخول ، وتعتبر هذه الخطوة لها دور كبير من الأهمية وهو ما ليس بجديد على عبدالله عبدالغنى وإخوانه ، فهم معنا منذ سنوات ونعتز بشراكتهم كثيراً ، كونهم على مدار تواجدهم معنا طيلة هذه الفترة داعمين لبطولات الاتحاد على اختلافها ، لاسيما بطولة كأس الأمير ” .

وكما هو معلوم فشركة عبد الله عبد الغني و إخوانه تويوتا هي الشريك الرسمي للسيارات لكأس الأمير ، و سيجرى الدور النهائي في19 مايو 2018 و بإعتبارها الشريك الرسمي سيكون لشركة عبد الله عبد الغني و إخوانه تويوتا منصة في منطقة المشجعين وستوفر الشركة بعض من السيارات السيدان و سيارات الدفع الرباعى و الباصات لنقل المشجعين إلى الملعب.